الاهلى يواصل دعم الفريق بصفقة جديدة لحراسة المرمى

حفلت نهاية يوم أمس الإثنين 31 من شهر ديسمبر عام 2018 وبداية اليوم الثلاثاء الأول من شهر يناير 2019، بالعديد من الأخبار المثيرة يقدم لكم “خبر فور يو ” أهم ما جاء فيها:

الاهلى يواصل الدعم :

مسئولو النادي يستقرون على التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم المركز الذى بات صداعا مزمنا للفريق الأول، رغم وجود ثلاثة حراس دوليين ومفاوضات مع عامر عامر حارس الإنتاج الحربي بعد تألقه هذا الموسم.

الإعلامى محمد الليثى يكشف عن انضمام إسماعيل الليثى نجم المصرية للاتصالات ونجل شقيقه للنادى الأهلى لمدة خمسة أعوام، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

محمود الخطيب وإدارة الكرة بالنادى يرفضون رفع الراية البيضاء، فى صفقة حسين الشحات لاعب العين الاماراتى، بعد بيان النادى الإماراتى الاخير الذى أكد من خلاله التمسك بجميع لاعبيه المحترفين.. خاصة بعد تدخل الخطيب في الصفقة ورفع عرض ضم الشحات من 3 ملايين دولار إلى 3.5 مليون دولار خلال الساعات الماضية لاتمام الصفقة فى فترة الانتقالات الشتوية

فريق الكرة بالنادي يواصل تدريباته استعداداته لمباراة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري.. وقيد اللاعبين الجدد تمهيدا للاستعانة بهم فى المباراة

التعليقات مغلقة.