القنوات الناقلة للسوبر السعودي – صدمة قوية للنصر قبل السوبر


Posted on : Friday 03 Jan 2020 aP 04:31 PM
Mobirise
القنوات الناقلة للسوبر السعودي – صدمة قوية للنصر قبل السوبر


فريق التعاون يسطر التاريخ للمرة الثانية عندما ينافس على لقب كأس الهيئة العامة للرياضة للسوبر السعودي أمام النصر في المباراة المقررة على ملعب مدينة الملك عبدالله ، بجدة ، الجوهرة المشعة.

سطر التعاون اسمه في كتب تاريخ المتوجين بالبطولات بعد أن صعد لمنصات التتويج لأول مرة لحصد لقب كأس خادم الحرمين ، الذي جاء على حساب الاتحاد في المباراة النهائية التي انتهت نتيجتها بهدفين لهدف للسُكري.

ومن المقرر ان تتجه الأنظار صوب ملعب الجوهرة المشعة مساء غد السبت لمتابعة مغامرة التعاون التي يخوضها أمام النصر ، حامل لقب الدوري في نسخته الاستثنائية. ولم يستطع النصر خلال تواجده طرفه في السوبر السعودي ، التتويج باللقب ، حيث خسره أمام جاره ، الهلال ، بهدف دون رد حمل توقيع الهداف البرازيلي ، كارلوس إدواردو ، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتس رود عام 2015.

الفريقان يتنافسان علي اللقب في لقاء السبت المقبل بتائج وظروف مختلفة حققوها خلال فعاليات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، فالنصر يعتلي صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 29 نقطة ، حققهم من 9 انتصارات ، وتعادلين وخساراتين ، في حين يتعرض التعاون لنتائج متذبذبة بالدوري ، حيث يبقع في المرتبة 7 برصيد 22 نقطة ، جمعهم 7 انتصارات و5 هزائم وتعادل وحيد.

– القنوات الناقلة للسوبر السعودي –

وسيُنقل اللقاء المرتقب عبر القنوات الرياضية السعودية الأولى والثانية HD ، بجانب دخول قناة برتغالية على الخط من أجل نقلها على الهواء مباشرة لمتابعة مواطنها روي فيتوريا ، المدير الفني للنصر.

قناة canal 11 سوف تنقل مباراة كأس السوبر بين النصر والتعاون حيث ستكون أول مباراة محلية تنقل على قناة أوروبية بناء على طلب القناة البرتغالية المتخصصة.

– صدمة قوية للنصر قبل السوبر –

في صدمة جديدة للجهاز الفني لنادي النصر تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضربة موجعة قبل مواجهة التعاون في كأس السوبر السعودي.

ويستعد النصر بطل دوري المحترفين “موسم 2018-2019” لمواجهة التعاون بطل “كأس خادم الحرمين الشريفين 2019″، السبت المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، في كأس السوبر السعودي.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن عبد الله مادو مدافع الفريق الأول لكرة القدم، أجرى عملية جراحية في حاجبه وأنفه، وبالتالي من الصعب تواجده في مباراة التعاون القادمة.

وفي السياق ذاته، من المنتظر أن يغيب عبدالرحمن العبيد عن مباراة السوبر السعودي بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

ويسعى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للنصر، لتجهيز البديل المناسب في مركز المدافع ليلعب بجوار البرازيلي مايكون.