صدمه كبيرة لجمهير الاهلى قبل مباراة بيراميدز بتدخل من هانى ابو ريدة

رفض محلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة قيد صفقات ناديي الأهلي وبيراميدز سبورت بالانتقالات الشتوية بسبب تراكم الديون.

واشترط مسؤولو الجبلاية على الناديين سداد الديون والحصول على مخالصة من الخزينة قبل قيد الصفقات استعدادًا للدوري المصري.

وكان الأهلى تعاقد مع رمضان صبحى ومحمود وحيد والأنجولى جيرالدو، ومحمد محمود، ومحمود السلمي، فيما تعاقد بيراميدز مع الإكوادورى جون سيفوينتي، وإيريك تراوري، والفلسطيني حامد حمدان، وعمرو مرعى.

وتواجد مندوبو الأندية صباح اليوم بالجبلاية، من أجل قيد الصفقات إلا أن اشتراط المسؤولين حال دون قيدهم.

ويستعد النادي الأهلي لمباراة بيراميدز في الساعة السادسة مساء غد ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

واستقر مارتن لاسارتي المدير الفني لنادي الأهلي على إجراء تغييرات في تشكيل فريقه أمام بيراميدز في المباراة التي تقام في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أيمن أشرف ومحمد هاني وكريم نيدفيد وعلي معلول

خط الوسط: عمرو السولية وهشام محمد وناصر ماهر وأحمد الشيخ ورمضان صبحي

خط الهجوم: وليد أزارو

حسام حسن يستبعد روديجينيو أمام الأهلي

استبعد حسام حسن المدير الفني لنادي بيراميدز رودريجينيو كوستنا من معسكر فريقه لمباراة الأهلي يوم الجمعة المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

وجاء استبعاد البرازيلي رودريجينيو إدواردو كوستا نجم بيراميدز بعد موافقة إدارة ناديه على رحيله إلى صفوف ساو باولو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويستعد بيراميدز لمباراة الأهلي في الدوري المصري في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل بعدما ضم صفقات من العيار الثقيل هي البوركيني إيريك تراوري وعمرو مرعي والإكوادوري جون سيفوينتس والفلسطيني حامد حمدان.

خاص.. مدرب الأهلي: مباراة بيراميدز بـ6 نقاط ولن نتنازل عن لقب الدوري

قال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق الأحمر أغلق صفحة مباراة الداخلية والتي انتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأضاف يوسف في تصريحات خاصة لـ”الفجر الرياضي”: “أغلقنا صفحة مباراة الداخلية وسنبدأ من اليوم الاستعداد للمباراة المقبلة أمام بيراميدز والتي ستكون في غاية القوة”.

وواصل محمد يوسف :”لاسارتي سيقود مران الفريق اليوم لأول مرة، والمرحلة المقبلة هامة للغاية، وعلى الجميع التركيز فيها”.

وتابع محمد يوسف: “مباراة بيراميدز المقبلة بـ6 نقاط لأننا سنبدأ في مواجهة الفرق المنافسة لنا، وسنحضر لها جيدا، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا فيها”.

وعن فرص الأهلي في الفوز بلقب الدوري قال :”فرصنا قوية جدا جدا، فالمشوار لا يزال طويلا والبطولة لن تحسم حاليا، كما أن الفريق لديه مباريات مع المنافسين”.

وأكد محمد يوسف أن الصفقات التي أبرمها الأهلي مميزة للغاية وستضيف الكثير للفريق مشددًا على ضرورة التركيز من الجميع في الفترة المقبلة”.

التعليقات مغلقة.