فاروق جعفر : سأتقدم بالاستقاله فى حاله التعاقد مع هذا المدير الفنى

هدد فاروق جعفر المستشار الفني لنادي الزمالك، بتقديم استقالته من منصبه في حالة تعاقد إدارة القلعة البيضاء مع إيهاب جلال لتدريب الفريق. ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع مدرب جديد لخلافة المونتينجري نيبوشا المدرب السابق للفريق الأبيض.

وقال جعفر في تصريحات إذاعية :”إذا تعاقد الزمالك مع مدرب مصري خارج أبناء الزمالك سأكون أول الراحلين”. وأضاف :”استمراري في الزمالك بشروط وهو التعاقد مع مدرب أجنبي أو مدرب مصري من أبناء النادي”.

وتردد في الساعات الماضية عن اقتراب إدارة الزمالك بالتعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق إنبي مما يعني ذلك رحيل جعفر. وكانت إدارة نادي الزمالك قررت إقالة نيبوشا من منصبه عقب الخسارة من طلائع الجيش (0-1) ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع العاشر.

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي مساء الإثنين المقبل في قمة الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري. ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة متساويًا مع إنبي بنفس الرصيد، بينما يأتي الأهلي في وصافة المسابقة برصيد 36 نقطة بفارق نقطة عن الإسماعيلي متصدر الترتيب لكن يمتلك الأحمر مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

التعليقات مغلقة.