مرتضى منصور يؤكد” عبد الله السعيد “للزمالك

رفض رئيس نادي الزمالك رفع العقوبة التي تم توقيعها على محمود جنش حارس مرمى الفريق.

وكان جنش قد تعرض للطرد في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري مما دفع رئيس الزمالك لتغريمه ٣٠٠ ألف جنيه.

وقال رئيس الزمالك أنه لن يقوم برفع تلك العقوبة خاصة وأنه عقد اجتماعا مع الحارس وحذره من الخروج عن تركيزه والاستفزازات التي قد يتعرض لها.

وكان لجنة المسابقات قد أعلنت أمس إيقاف جنش مبارتين وتغريمه ١٠ آلاف جنيه بعد تعرضه للطر أمام الاتحاد السكندري.

وسيغيب جنش عن الزمالك في مباراتي بيراميدز ومصر للمقاصة ليحل مكانه عماد السيد في حراسة عرين الزمالك.

رئيس الزمالك: عبدالله السعيد زملكاوي

كشف رئيس نادي الزمالك عن انضمام عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان السعيد قد فسخ تعاقده مع أهلي جدة السعودي وانضم لصفوف بيراميدز.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات صحفية أن السعيد سينضم لصفوف الزمالك بنهاية الموسم في إطار تدعيم الفريق.

واختتم أن تعاقد الزمالك مع اللاعب في الموسم الماضي كان الهدف منه حرمان الأهلي من أهم لاعبيه وأن هناك رغبة لعودة السعيد للزمالك وارتداء قميصه.

يذكر أن السعيد قاد بيراميدز لتحقيق فوزا غاليا على حساب الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة الماضية.

عبد الله السعيد يتعملق في قيادة بيراميدز لإسقاط الأهلي

حقق فريق الكرة بنادي بيراميدز فوزاً غالياً على حساب الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن ببطولة الدوري الممتاز باستاد الدفاع الجوي.

ويعد فوز بيراميدز مساء اليوم الجمعة الثاني للفريق حيث كان الأول قبل تغييره اسمه من الأسيوطي سابقًا إلى بيراميدز بعدما أطاح بالأهلي خارج كأس مصر في عهد علي ماهر المدير الفني السابق لفريق الأسيوطي “بيراميدز” حالياً.

ولمع عبد الله السعيد لاعب الأهلي المصري السابق والمنضم حديثاً من أهلي جدة السعودي ، يوم الجمعة ، إلى بيراميدز في مفاجأة من العيار الثقيل من جانب مسؤلي النادي لمباغتة المادر الأحمر في اللقاء الذي حسم لصالح بيراميدز بهدفين لهدف.

وقاد عبد الله السعيد بيراميدز للفوز على فريقه السابق الأهلي المصري بهدفين لهدف حيث صنع الوافد الجديد من أهلي جدة السعودي الهدف الأول للنجم محمد فاروق الذي سجل في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي ، كما نجح عبد الله السعيد في تسجيل هدف الفوز والثاني في المباراة ليحقق فوز تاريخي على المارد الأحمر وفريقه السابق الذي قام بعرضه للبيع بعد تمديد عقده لمدة موسمين بسبب التوقيع لنادي الزمالك سراً والحصول على 40 مليون جنيه “كاش”.

وأعلن بيراميدز يوم الجمعة عن قيد عبد الله السعيد في قائمته بسجلات اتحاد الكرة عبر القيد الاليكتروني مما منحه الفرصة للمشاركة على الأهلي والثأر منه بنثائية بالدوري المصري.

التعليقات مغلقة.