الأهلي يعرض 3 لاعبين للبيع في 3 قارات

الأهلي يعرض 3 لاعبين للبيع في 3 قارات

 

مسئولين التعاقدات بالنادي الأهلي،يسعون خلال الفترة الحالية، لتسويق بعض من لاعبي الفريق، في الانتقالات الشتوية الجارية، بعد أن وافق السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، على رحيل بعض اللاعبين، خلال الميركاتو الحالي.

المدرب السويسري كان أخرج من حساباته الفنية بعض اللاعبين مثل صالح جمعة وحسين السيد وصلاح محسن، والأنجولي جيرالدو دا كوستا، قبل أن يعيده للتشكيل في المباريات الأخيرة، نظرا لإصابة رمضان صبحي وحسين الشحات.

وقد  كشف مصدر لـ«أخبار الكرة» عن أن الأهلي خلال الفترة الأخيرة قام بتسويق 3 من لاعبيه في 3 دول من أجل جلب عروض لهم وتأمين نفسه حال قرر الاستقرار على رحيلهم في الشتاء.

وقال المصدر: “الأهلي ذهب إلى ثلاث دول هي السعودية والبرتغال والبرازيل، للبحث عن عروض للثلاثي وليد أزارو وصالح جمعة وجيرالدو دا كوستا”.

وأضاف المصدر: “الأهلي يميل لرحيل هذا الثلاثي وخصوصا صالح جمعة، الذي يعد الأقرب للخروج، إلا أن المارد الأحمر يريد إعارته خارجيا، لذلك بحث له عن عرضا في السعودية والبرتغال”.

وأكمل المصدر: “أما عن الأنجولي جيرالدو شهدت الفترة الماضية بحث الأهلي له عن عرضا سعودي وآخر برازيلي، بعدما أبلغ اللاعب الإدارة الحمراء بإمتلاكه عروضا من البرازيل، لكن موقفه من الرحيل سيتحدد على الأجنبي الجديد الذي يريد فايلر ضمه لدعم الهجوم، حيث أنه لو لم يتعاقد الأحمر مع أجنبي جديد لن يرحل جيرالدو”.

وأردف: “أما بالنسبة للمغربي أزارو فكان هناك بحث من جانب الأهلي في السعودية والبرتغال أيضا عن عروض له ومحاولة لتسويقه، لكن لم يحسم الأحمر أمره من إعارته حتى الآن، نظرا لعدم حسم أمر المهاجم الجديد”.

جدير بالذكر أن الأهلي تعاقد مع لاعب وحيد حتى الآن في الميركاتو الشتوي الجاري وهو محمود عبد المنعم كهربا، في صفقة انتقال حر، بعد أن فسخ اللاعب تعاقده مع فريقه السابق أفيش البرتغالي.