صفعتان من الأهلي للزمالك – خطف صفقة الزمالك المرتقبة و مفاجأة صادمة في قضية كهرباء

صفعتان من الأهلي للزمالك – خطف صفقة الزمالك المرتقبة و مفاجأة صادمة في قضية كهرباء

 

في الساعات القليلة المقبلة ستشهد صراعا من نوع آخر بين الأهلي والزمالك من أجل خطف صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويحاول مسئولو القلعة الحمراء خطف صفقة محمد توكل صانع ألعاب نادي المنصورة ، والذي يعد هدفا رئيسيا للزمالك في الميركاتو الشتوي.

وبدأ النادي الأهلي البحث عن صانع ألعاب وهداف، وهو ما يتوفر في اللاعب الشاب الذي أثبت أنه قادم بقوة خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعل أندية الأهلي وبيراميدز والزمالك يتهافتون للتعاقد معه في أقرب وقت.

لكن ومع اقتراب اللاعب من الزمالك، إلا أن توكل أبلغ الأهلي رغبته في اللعب بقميص القلعة الحمراء، ما دفع مسئولو الشياطين الحمر للدخول في مفاوضات مع اللاعب وإجراءت ضمه .

الاهلى يوجه اكبر صدمة للزمالك فى تاريخه

يستعد النادي الاهلي للرد على شكوى نظيره الزمالك بشأن الشكوى التي تقدم بها الأخير ضد الأول بشأن محمود عبد المنعم كهربا الذى انتقل للقلعة الحمراء مؤخراً بشكل رسمي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري، ويُجهّز مسئولو القلعة الحمراء جميع الأوراق والمستندات التي تؤكد قوة موقف الاهلي لا سيما وأن النادي حصل على بطاقة اللاعب مع فتح باب القيد خلال إنتقالات يناير الشتوية الجارية دون مشاكل أو أزمات ما يعني أن إجراءات التعاقد كانت سليمة.

كان اتحاد الكرة قد تلقي صباح اليوم خطابا رسميا من نادى الزمالك يشكو فيه محمود كهربا وإتهمه فيه بالهروب من الأبيض والسفر للبرتغال دون علم الزمالك إلى جانب التعاقد مع الأهلى، وتضمن الخطاب المرسل من الزمالك ضرورة التحقيق فى واقعة هروب اللاعب إلى البرتغال و قانونية تعاقده مع الأهلى.

وقال مصدر في الأهلي أن موقف القلعة الحمراء سليم تماماً لأن النادي لديه من الأوراق والمستندات التى تؤكد صحة موقفه كما أن النادي إستفسر عن جميع الأمور وتحرّى الدقة تماماً قبل إتمام التعاقد ، مُشيراً إلى أن الاهلي يعلم تماماً أن القضية ستصل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ولن يتم حلها في أتحاد الكرة المصري لأن هناك طرف ثالث خارجي هو نادي أفيس البرتغالي الذى انضم منه كهربا للأهلي بعد دفع الشرط الجزائي والبالغ قيمته 400 ألف دولار.

وأضاف المصدر أن الأهلي سيُقدّم ما يُثبت صحة موقفه حينما يصل النادي إخطار رسمي من أي جهة تُشكك في صحة صفقة كهربا ، مُشيراً إلى أن اللاعب مكسب كبير للفريق وتم التعاقد معه عن قناعة فنية وبعد التأكد من قانونية الصفقة دون التأثر بما يُثار من أي أطراف أخرى تُحاول التقليل من قيمة الصفقة أو تشتيتها.

وشارك كهربا لأول مرة مع الاهلي في مباراة اف سي مصر الأحد الماضي بالدوري والى فاز فيها الأهلي بلاثة أهداف لهدف ، كما سافر مع الفريق فجر اليوم ،الأربعاء، إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم السبت المقبل ببطولة دوري أبطال أفريقيا.