اخبار سارة فى النادى الاهلى فى الفترة القادمة

أخبار سارة في انتظار خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة، بعد قرب شفاء اللاعب سعد سمير من إصابته في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن مباريات الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

وكان سعد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة فريق طلائع الجيش بالدوري الممتاز، وهو ما أدى لغيابه عن مباريات الفريق الأحمر الأخيرة في الدوري الممتاز ومباراتي دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان سعد سمير قد انتظم أمس في التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن المعسكر المستمر في الوقت الحالي بالإسكندرية، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، حيث تشهد الأيام المقبلة تجهيزه بشكل كامل على المستوى البدني أيضا؛ حتى يكون تحت تصرف الجهاز الفني قبل رحلة الجزائر المرتقبة.

وطلب الجهاز الفني للمارد الأحمر، بقيادة مارتين لاسارتي، تجهيز سعد سمير، لرحلة الجزائر المقرر لها منتصف الأسبوع المقبل؛ استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة، يوم 18 يناير الجاري في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الفترة الماضية معاناة كبيرة للأهلي في خط الدفاع، بسبب إصابة سعد سمير ورامي ربيعة أيضا، في ظل تراجع مستوى أحمد علاء وأخطائه القاتلة مع الفريق ونفس الأمر للمالي ساليف كوليبالي، الذي سيرحل عن القلعة الحمراء عقب مواجهة فيتا كلوب، وهو ما اضطر الجهاز الفني للإعتماد على الثنائي أيمن أشرف ومحمد هاني في مركز المدافع المساك.

ويتواجد الأهلي في معسكر مغلق في الإسكندرية في الوقت الحالي؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما يشهد دفاع الأهلي في مباراة فيتا كلوب المقبلة بداية الدعم الكبير، بإنضمام المدافع ياسر إبراهيم، الوافد من سموحة، في الأيام الماضية، والذي استقر لاسارتي على قيده بالقائمة الإفريقية.

من ناحية أخرى، يعقد مارتين لاسارتي، محاضرة فيديو للاعبي الفريق اليوم؛ لدراسة فريق فيتا كلوب، يسعى المدير الفني الأوروجوياني، لتحفيظ لاعبيه خطة مواجهة بطل الكونغو، وأيضا رصد نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس قبل مواجهته، خصوصا وأن لاسارتي حصل على شرائط فيديو لمباريات فيتا في الفترة الماضية لدراستها.

في سياق أخر، قرر الجهاز الطبي للفريق خضوع الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لفحص طبي، عقب العودة إلى القاهرة؛ للاطمئنان على إصابته في العضلة الخلفية، وذلك لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية، حيث كان اللاعب قد غادر معسكر الفريق بالإسكندرية عقب مباراة سموحة بالدوري الممتاز، بسبب إصابة شد العضلة الخلفية التي تعرض لها.

وشهد مران اللاعبين المستبعدين من معسكر الإسكندرية، والذي أقيم صباح اليوم في ملعب التتش، اننتظام مؤمن زكريا، لاعب الفريق، حيث كان قد غاب عن مران الأمس؛ بسبب انشغاله بأداء الامتحانات قبل أن يعود اليوم للمشاركة الجماعية في المران، حيث شارك مؤمن في المران، الذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات بالكرة؛ لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، علما بأن مؤمن غير مقيد بالقائمة الإفريقية للفريق، كما أن هناك نية لعدم إضافته في فترة القيد الثانية.

كما يسعى الجهاز الطبي لتجهيز الرباعي حسام عاشور وأحمد الشيخ وصلاح محسن، للمرحلة المقبلة، حيث أدى الثلاثي جلسة في الجيم، ثم جلسات علاج طبيعي للتخلص من الإصابات اتي يعانوا منها، حيث يهدف الجهاز الفني لاستعادة بعضهم عقب الجولة الثانية بدور المجموعات الإفريقي.

التعليقات مغلقة.