حيرة داخل النادي الأهلي بسبب رغبة فايلر

حيرة داخل النادي الأهلي بسبب رغبة فايلر

يريد فايلر التعاقد مع مهاجم هداف في الشتاء الجاري لكن إدارة التخطيط وبعض المسئولين في الشياطين الحمر يرون بأن الفريق في حاجة لمدافع بعد إصابة سعد سمير بقطع في وتر أكيليس ونهاية موسمه مع الفريق.

يعيش النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، فترة جيدة للغاية في الموسم الجاري بتحقيق نتائج مميزة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

خلافات داخل القلعة الحمراء
لكن هناك خلافات داخل النادي الأهلي بين إدارة التخطيط بقيادة محسن جابر والسويسري رينيه فايلر بخصوص صفقات يناير الجاري.

يريد رينيه فايلر، بإصرار شديد التعاقد مع النيجيري بليسنج إيليكي، مهاجم لوزيرين السويسري في يناير الجاري لكن إدارة النادي الأهلي تجد صعوبة في ضمه بسبب تمسك ناديه به والمغالاة في طلباته المالية.

ويحاول أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي خلال الأيام الأخيرة، التوصل لاتفاق مع الفريق السويسري لتلبية طلب فايلر.

رغبة الإدارة الحمراء
تريد إدارة النادي الأهلي منذ البداية، قدوم مدافع في يناير الجاري وتحديدا أسامة جلال من صفوف إنبي الذي يقدم مستويات رائعة مع فريقه بالفترة الأخيرة لكنها لا تريد الدخول في خلافات حادة مع رينيه فايلر في ظل نتائج الفريق الرائعة معه وتم تأجيل الصفقة إلى الصيف.

بالنسبة لقضية المهاجم الجديد للشياطين الحمر، فإدارة النادي الأهلي ترى بصعوبة ضم إيليكي وتريد تركيز جهودها على فراس الشواط، مهاجم الصفاقسي التونسي الذي يقدم مستوى مميز مع فريقه.

وتعتقد إدارة النادي الأهلي بأن صفقة الشواط ستكون أسهل من إيليكي بسبب العلاقات المميزة بين الناديين ورغبة الفرنسي التونسي في ضم الأنجولي جيرالدو.

في النهاية، النادي الأهلي سوف ينصاع لقرار رينيه فايلر بالأيام المقبلة حول المهاجم الجديد للشياطين الحمر وتأجيل صفقة أسامة جلال بسبب عدم رغبتها في هدم استقرار النادي.

والحقيقة تقال بأن الفريق الحالي للنادي الأهلي يحتاج لمهاجم يسجل من أنصاف الفرص لرعونة كل جونيور أجايي ومروان محسن ووليد أزارو.