فايلر يفجر مفاجأة ويحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي

فايلر يفجر مفاجأة ويحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي

عقد اليوم الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي، المقرر لها غدا، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وهي المباراة التي يسعى المارد الأحمر للفوز بها ورفع رصيده إلى 9 نقاط.

المؤتمر الذي عقد فور وصول الأهلي لمدينة بولاوايو التي تستضيف المباراة، حضره من جانب المارد الأحمر، السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، وشريف إكرامي حارس مرمى الفريق.

رينيه فايلر، أكد أن الأهلي جاهز لمواجهة بلاتينيوم، خصوصا وأنه أصبح على علم بكل التفاصيل الخاصة بالفريق الزيمبابوي، لافتا إلى أنه استفاد كثيرا من مواجهتهما الماضية، بجانب علمه ببعض التغييرات التي طرأت عليه سواء برحيل لاعبين أو المدير الفني.

وأوضح المدير الفني السويسري أن الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة ناتجة عن ضغط المباريات وخوض عدد كبير من اللقاءات خلال فترة زمنية قصيرة، لكنة شدد على أن المارد الأحمر يضم مجموعة مميزة من اللاعبين قادرين على تعويض هذه الغيابات، حيث أنه منح عددًا من اللاعبين الفرصة للعب بعد هذه الإصابات.

وأكد فايلر أن الأهلي استعد جيدًا لمواجهة بلاتينيوم، رغم طول الرحلة من القاهرة إلى بولاوايو، حيث إن الهدف هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لافتا إلى إن الأجواء في إفريقيا تحيط بها ظروف صعبة، لكن الفريق يمتلك خبرات قادرة على تخطي الصعاب.

وختم المدرب السويسري تصريحاته بالإعلان عن جاهزية المهاجم مروان محسن للمباراة، بعد تعافيه من آلام وجه القدم، جراء الكدمة التي تعرض لها في مواجهة إف سي مصر بالدوري الممتاز.