مارتن لاسارتى ينفعل على نجم الاهلى ,ويوضح اسباب عدم قيد عمرو جمال

وبخ مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، لاعبه رمضان صبحي بعد مباراة فيتا كلوب الكونغولي، التي أقيمت بين الفريقين بالأمس وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد في دوري أبطال إفريقيا.

وانفعل المدير الفني للأهلي على رمضان صبحي عقب اللقاء بسبب التعامل باستهتار مع الفرص التي وصلت إليه على مدار المباراة وخاصة في الشوط الثاني.

وطالب لاسارتي من رمضان صبحي بتوظيف مجهوده لصالح تسجيل الأهداف سواء له أو لزملائه وليس الاستعراض واللعب الذي لا يفيد الفريق شيئًا.

لاسارتي يرفض قيد عمرو جمال

رفض الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قيد عمرو جمال لاعب الفريق بالقائمة الإفريقية خلال المرحلة المقبلة.

وبرر لاسارتي رفضه بسبب غياب عمرو جمال عن المباريات لفترة طويلة، وخوفه من عدم انسجامه واسترداد حساسية اللقاءات بسرعة كبيرة، فضلًا عن خشية تعرضه للإصابات بسبب الإلتحامات القوية التي من الممكن أن يتعرض لها مستقبلًا.

واكتفى لاسارتي بقرار قيد اللاعب محليًا ضمن قائمة الفريق هذا الموسم، على أن يتم الاستعانة بأسماء أخرى بالقائمة الإفريقية.

واستقر لاسارتي على قيد الثنائي صالح جمعة، وجونيور أجايي، لتعويض الغيابات، بعدما تأكد غياب محمد محمود لاعب الفريق بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي واحتياجه للعلاج لمدة تقرب من 6 أشهر، وهو ما يعني عدم وجود بديل لـ”ناصر ماهر” في مركز صناعة اللعب، كما يأتي قيد أجايي بعد اقتراب رحيل ساليف كوليبالي بنسبة كبيرة ورغبة المدير الفني، في دخول أجايي، لتنشيط الجبهة الهجومية في ظل الغيابات التي يعانيها الفريق مؤخرًا.

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، أعلن أمس عن اقتراب قيد عمرو جمال إفريقيًا، إلا أن الإصابات التس يعانيها الفريق، قامت بتغير كل الحلول لدى الجهاز الفني.

وعاد عمرو جمال من فترة إعارة إلى هلسنكي الفنلندي، وتم وضعه على قائمة الانتظار، وهو نفس الحال لـ”صالح جمعة” العائد من فترة إعارة بالفيصلي السعودي، فيما تم وضع أجايي على قائمة الانتظار بالصيف الماضي بسبب تعرضه للإصابة خلال مباراة تاونشيب البتسواني، بدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

ويفاضل لاسارتي في الوقت الحالي بين الثلاثي مؤمن زكريا ومحمود وحيد وأحمد الشيخ، لاختيار ثنائي منهم لاستكمال مشوار دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، على ملعب الأخير يوم 18 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات مغلقة.