مهاجم منتخب مصر: أنا تحت أمر الأهلي … وبس

أكد أحمد حسن “كوكا” لاعب أولمبياكوس اليوناني، أنه تحت أمر النادي الأهلي في حال تواجد عرض له للانتقال إلى فريقه السابق الذي شهد بداية حياته الكروية.

وقال “كوكا” في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” إن الإخفاق الذى حدث للقلعة الحمراء في السابق أمر طبيعى يحدث لكل الأندية ولكن ليس من الطبيعى الإصابات غير طبيعية.

وأضاف: أنه كانت هناك مفاوضات لضمه من قبل مسؤولي الزمالك فى الموسم قبل الماضى ولكن لم تكتمل، مؤكدا أنه تعرض للإصابة مرتين على التوالى وهما ما ضيعوا منه عدد من المباريات.

“كوكا” يصدم المصريين بتصريح ناري
تحدث أحمد حسن كوكا مهاجم اولمبياكوس اليوناني المعار اليه من صفوف سبورتنج براجا البرتغالي عن المشاركة مع منتخب مصر في الفترة الماضية والمقبلة.

وقال كوكا في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “التقييم مع منتخب مصر يحدث بشكل غريب، التقييم يكون بعدد الكرات العرضية الحاصل عليها وكم كرة تحصل عليها من المنافس وبعضها من الأمور غير الطبيعية”.

وأضاف: “في أوروبا يتم التقييم بناءً على عدد الفرص التي تخلقها لنفسك والتسديدات والخطورة التي تقوم بها على مرمى المنافس”.

واضاف “في فترة تولي هيكتور كوبر تدريب المنتخب الجميع كان يرى أن وصول الكرة للمهاجم أمر صعب، التحليل في مصر مختلف عن التحليل في أوروبا”.

كوكا يروي كواليس ما بعد استبعاده من كأس العالم

كشف احمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني عن كواليس قرار هيكتور كوبر باستبعاده من قائمة مصر في كأس العالم روسيا 2018.

وقال كوكا في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “لم احصل على فرصة مع المنتخب بشكل كبير، لم اشارك سوى في مباراة من ستة فقط في تصفيات كأس العالم فكيف يتم تقييمي؟”.

وأكمل: “لم استطع مغادرة معسكر مصر بسهولة بعد قرار استبعادي، لو كان كوبر ضم أحمد جمعة لن أشعر بالضيق ولكنه لم يضم الا مهاجم واحد بشكل غريب”.

وأختتم: “كوبر قال لي انا اسف ولا استطيع الحديث عن اسباب قراري، لم اختلق اي ازمة مع المنتخب خلال مسيرة كوبر منذ اليوم الأول”.

التعليقات مغلقة.