الأهلي يحسم عقد وليد أزارو الخميس المقبل

يتجه مسئولي النادي الأهلي المصري، إلى فسخ التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن رحيل اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما حدث تأييد جماعي من إدارة الأهلي لانهاء العقد الذي يربط الطرفين، والذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

وعلم “اسبورت 24” من مصدر مقرب من لاعب الأحمر أن الخميس المقبل تعقد اللجنة الفنية للأهلي جلسة مع وكيل اللاعب في أسبانيا من أجل الإتفاق على كيفية فسخ التعاقد مع اللاعب أو رحيله على سبيل الإعارة لأحد أندية الخليج.

وتغيب أزارو عن مران فريقه اليوم المقام على ملعب “التتش” بالجزيرة، على خلفية خلافه مع السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق، بعد استبعاده من قائمة اللاعبين لمواجهة فريق طنطا بالأمس ضمن مبارايات الدوري الممتاز.

فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وليد أزارو بات على أبواب الرحيل عن الأهلي، بعدما منح المدير الفني السويسري رينيه فايلر، الضوء الأخضر لإدارة النادي، بالبحث عن عروض للمهاجم.

واستغل مسئولو الزمالك رغبة الأهلي في التخلص من اللاعب لقيد السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الجديد بدلا منه في التفاوض معه والتأكيد على الرغبة في الحصول على خدماته.

وتلقى اللاعب بعض الاتصالات من إدارة الزمالك في الأيام الماضية وشددوا على تمسكهم الكامل بالصفقة وثقتهم في قدراته وعودته لفورمته حال الانضمام للفريق.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع مهاجم أجنبي مميز في يناير الجاري بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق وعدم وجود سوى مصطفى محمد وعمر السعيد فقط وهو ما يمثل مشكلة للفريق على كافة المستويات.