خطة الأهلي لتجنب خسارة الرحيل المجاني لوليد أزارو

يبذل مسئولو النادي الأهلي، محاولات مكثفة مع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات الجارية، من أجل تجنب رحيله المجاني عن القلعة الحمراء في الشتاء الجاري.

الأهلي في الساعات الماضية أعلن تعاقده مع السنغالي أليو بادجي، قادما من رابيد فيينا النمساوي، بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف، مقابل مليوني دولار، وهو ما حتم على الأحمر ضرورة الاستغناء عن لاعب أجنبي بصفوفه، وكان المختار للرحيل من جانب السويسري رينيه فايلر المدير الفني، هو المغربي وليد أزارو.

مصدر داخل القلعة الحمراء، قال لـ«سبورت 24» إن أزمة وليد أزارو مع الأهلي وصلت إلى أوجها في الساعات الأخيرة، خصوصا بعد تغريم اللاعب من جانب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بسبب غيابه عن مران الأمس.

وقال المصدر: “بعد أن أبلغ فايلر لجنة التخطيط برغبته في رحيل أزارو، أصبح الأهلي في موقف صعب للغاية، نظرا لعدم تلقي اللاعب أي عروض رسمية للرحيل، وهو ما فتح الباب أمام رحيله المجاني عن الفريق”.

وأضاف المصدر: “الأهلي من أجل حل هذه الأزمة كثف من اتصالاته في الساعات الأخيرة لإحضار عرضا سعوديا للاعب عن طريق أحد الوسطاء، حتى تتم إعارته ولا يرحل بشكل نهائي”.

وأوضح المصدر: “أيضا الأهلي أجرى اتصالات بوسيط مغربي كان عرض على القلعة الحمراء تسويق اللاعب في البرتغال وفرنسا وإسبانيا خلال الصيف الماضي، لكن المفاوضات وقتها لم تتم بعدما تمسك الجهاز الفني ببقاء اللاعب، إلا أن الساعات الماضية شهدت تواصل الأحمر مع الوسيط في محاولة لإحضار عرض على سبيل الإعارة لنهاية الموسم”.

وكشف المصدر عن أن المهاجم المغربي يتمسك في الوقت الحالي بالرحيل النهائي والحصول على الاستغناء به، ويرفض محاولات الأهلي لنقله إلى الدوري السعودي، حيث أبلغ الإدارة الحمراء بأنه يرفض فكرة الانتقال إلى السعودية.

وأشار المصدر إلى أن الساعات الجارية تشهد محاولات مكثفة من الأهلي لتهدئة الأجواء مع اللاعب، الذي يشعر بصدمة كبيرة مما حدث معه وخروجه فجأة من الحسابات الفنية ويريد الرحيل المجاني ردا على ما حدث معه.