صدمه جديدة فى اصابات النادى الاهلى قبل مواجهة شبيبة الساورة

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن وليد سليمان لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بكدمة في إصبع القدم، وخضع لبرنامج بدني خاص في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب 20 أغسطس .

وفضّل الجهاز الفني عدم الدفع بوليد سليمان، في تدريبات الكرة، خلال التقسيمة التي أقيمت أمس؛ لتأمين مشاركته في مران الفريق الذي يقام اليوم، في ختام تحضيرات الفريق لمواجهة شبيبة الساورة.

ويلتقي الأهلي مع شبيبة الساورة في التاسعة مساء غد بتوقيت القاهرة على ملعب 20 أغسطس، في ثاني مواجهات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعرف على موعد المران الأخير للأهلي في الجزائر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه في الثامنة مساء اليوم بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة التي تقام غدا الجمعة على ملعب 20 أغسطس، في إطار مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويضع مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق في مران اليوم، إلى جانب الوقوف بشكل نهائي على التشكيل الذي يخوض مباراة شبيبة الساورة.

ويبحث الأهلي عن الفوز الثاني له في دور المجموعات أمام شبيبة الساورة الجزائري، بعدما حقق الفريق الفوز على فيتا كلوب الكونغولي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب.

التعليقات مغلقة.