بالمواعيد.. مواجهات من العيار الثقيل تنتظر الأهلي في فبراير

يستعد فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي لخوض مواجهات من العيار الثقيل في فبراير المقبل، وذلك بعد تحديد موعد السوبر المصري أمام الزمالك المقرر إقامته في الامارات بحضور 37 ألف مشجع. ويعتبر شهر فبراير حاسم للأهلي وعنق زجاجة، فيكفي ان المارد الأحمر سيلتقي بغريمه التقليدي الزمالك في مواجهتنين متتاليتين في ظرف زمني 4 أيام، بالإضافة أن الأهلي يستهل الشهر بمواجهة الموسم أمام الهلال السوداني التي من المتوقع أن تكون المباراة الفاصلة في حسم الصاعدين إلى دور ربع نهائي أبطال أفريقيا. «الكرة اليوم» يرصد في السطور التالية مواعيد مباريات الأهلي في فبراير الناري: وإليكم الآن مواعيد مباريات الأهلي في شهر فبراير 2020 على مستوى جميع المسابقات، علماً بأن جميع المباريات بتوقيت القاهرة:
الهلال السوداني / الأهلي، 1 فبراير 2020، ملعب أم درمان، دوري أبطال إفريقيا، الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، الساعة التاسعة مساءً.
بيراميدز / الأهلي، 6 فبراير 2020، ملعب الدفاع الجوي في منطقة التجمع الخامس، الدوري المصري الممتاز، الجولة السادسة عشر، الساعة السابعة والنصف مساءً.
الأهلي / طلائع الجيش، 10 فبراير 2020، ملعب القاهرة الدولي، الدوري المصري الممتاز، الجولة السابعة عشر، الساعة السابعة والنصف مساءً.
الأهلي / المصري البورسعيدي، 14 فبراير 2020، ملعب المكس في مدينة الإسكندرية، الدوري المصري الممتاز، مباراة مؤجلة من الجولة السادسة، الساعة السابعة والنصف مساءً.
الأهلي / الزمالك، 20 فبراير 2020، ملعب محمد بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية، كأس السوبر المصري، الساعة التاسعة مساءً.
الأهلي / الزمالك، 24 فبراير 2020، ملعب القاهرة الدولي، الدوري المصري الممتاز، مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة، الساعة السابعة والنصف مساءً.
لن نتنهي مباريات فبراير على ذلك، فمن المحتمل أن يخوض الأهلي مباراة أخرى في نهاية شهر فبراير 2020 من 28 فبراير إلى 1 مارس، وذلك في حالة وصوله إلى الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.