طلب غريب من لاسارتى خوفاً من اصابه جديدة

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره شبيبة الساورة في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يسعى مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي إلى تعويض غيابات كبيرة تواجه فريقه بسبب الإصابات والرحيل بالدفع بأكبر عدد من الصفقات السبع التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الحالية.

وسيظهر قلب الدفاع ياسر إبراهيم من سموحة ضمن تشكيلة المباراة بعد رحيل المالي ساليف كوليبالي قبل أيام إلى الشرطة العراقي منهيا عقده مع الأهلي.

ولن يتوقف الدفع باللاعبين الجدد عند إبراهيم بعد أن استقر لازارتي على إشراك حمدي فتحي أحدث الصفقات الوافد من إنبي وحسين الشحات، ورمضان صبحي العائد من إنجلترا.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي :-

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط : عمرو السولية – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – وليد سليمان – حسين الشحات

خط الهجوم : رمضان صبحي.

وقال موقع الأهلي الإلكتروني: “لازارتي عقد محاضرة مهمة مع اللاعبين عقب التدريبات الأربعاء”.

وأضاف: “لاسارتي طالب اللاعبين بضرورة اللعب من لمسة واحدة، وعدم الاحتفاظ بالكرة حتى لا يتعرض أحدهم للإصابة، خاصة وأن المباراة ستقام على العشب الصناعي”.

وحرص مدرب الأهلي على تفقد ملعب المباراة قبل انطلاق التدريبات بوقت كاف للتعرف عليه وتحذير اللاعبين خوفاً من إصابات جديدة قد تلحق بهم.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز حتى يتمكن من الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة التي يتقاسمها مع سيمبا التنزاني برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، خاصة وأن سيمبا سيواجه فيتا كلوب في الكونغو الديمقراطية.

وطالب لاسارتي اللاعبين بنسيان نتيجة الفوز في المباراة السابقة على فيتا كلوب، والعمل على إضافة ثلاث نقاط أخرى، وعدم النظر إلى هزيمة شبيبة الساورة في الجولة الأولى 0-3 أمام سيمبا.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،، مع نظيره شبيبة الساورة الجزائري، في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة 21:00، في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وستقوم قناة بي ان سبورتس بنقل المباراة، بالإضافة لقناة الجزائرية الأرضية، والتي ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة مجاناُ في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام المباراة اليوم الجمعة الموافق 18-1-2019 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات مغلقة.