عمرو وردة يكشف حقيقة رجوعه للدورى المصرى

كشف عمرو وردة، صانع ألعاب فريق باوك اليونانى، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن عودته للدوري المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد وردة، عدم رغبته فى العودة من جديد للدورى المصرى، رغم وجود مفاوضات من جانب الأهلى، وأحد أندية الدورى للحصول على خدماته.

وتابع وردة في تصريحات صحفية اليوم:” أنه لاتوجد نية لديه للعودة للدورى المصرى، مشيرا إلى أن هدفه وطموحه البقاء فى الملاعب الأوروبية، لعدة مواسم مقبلة، وصناعة تاريخ له هناك”.

وأتم وردة “كل تركيزى فى الفترة الحالية مع فريق باوك اليونانى ومنتخب مصر، فى كأس الأمم الإفريقية 2019، وأسعى لمواصلة الظهور مع باوك بشكل جيد، بعد تحسن العلاقة بينى وبين المدير الفنى للفريق”.

منافسة مشتعلة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

واشتعلت المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة التاسعة عشرة من المسابقة المحلية.

وواصل الزمالك انفراده بقمة ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة بعد فوزه على الاتحاد السكندري 3-1 بفارق 6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الرابع ينما حل الإنتاج الحربي في المركز الخامس برصيد 27 نقطة بفارق نقطة عن المقاولون العرب صاحب المركز السادس.

ويقبع طلائع الجيش في المركز السابع برصيد 24 نقطة، ويتجمد رصيد حرس الحدود عند 24 نقطة تراجعت به إلى المرتبة الثامنة.

وتعادل بيراميدز 1-1 مع الإنتاج الحربي في الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري بينما حقق فريق النجوم أقوى المفاجآت وفاز على سموحة برباعية نظيفة، ونجح المقاصة في الفوز 2-1 على المقاولون العرب بفضل لاعبه الجديد بيكلي.

التعليقات مغلقة.