لماذا لا يضم الأهلي هذا الاعب فى هذا الموسم ؟

لا أحد يستطيع أن يُنكر نجاح الأهلي في التعاقد مع صفقات سوبر في الإنتقالات الشتوية الجارية، فأنفقت إدارة القلعة الحمراء ما يقرُب من 200 مليون جنيها بحسب تصريحات عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي.

الأهلي ضم رمضان صبحي ومحمود وحيد ومحمد محمود وجيرالدو دي كوستا وحسين الشحات وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، والمحصلة النهائية 3 لاعبين في الجانب الهجومي، وأثنين في الوسط المدافع، وأثنين في الجانب الخلفي.

ورغم تدعيماته الهجومية المميزة ألا أن دائمًا ما يكون هناك لاعبين مميزين باسعار أقل مما أنفقت ولا تنظر اليهم، ويأتي على رأس هؤلاء خلفان مبارك لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، حتى أيام قريبة، كان قد يحق له التوقيع لأي نادي فلم يتبقى فى عقده سوى 6 أشهر، ولكنه جدد تعاقده مع ناديه وسيعلن ناديه عن التفاصيل لاحقاً.

ولكن ما الذي يميز خلفان مبارك ويجعله صفقة سوبر؟

صغير السن .. مواليد 9 مايو 1995 (23 عاما) يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر وكصانع ألعاب.

صانع ألعاب ماهر .. خلفان مبارك يحتل صدارة ترتيب العرب في أكثر اللاعبين صناعة للأهداف حول العالم هذا الموسم فصنع في 13 مباراة 11 هدفا – بحسب موقع ترانسفير ماركت -.

مكينة أهداف .. لا يستند خلفان لقدرته الكبيرة على صناعة الأهداف فحسب، ولكنه لاعب يجيد تسجيل الأهداف ففي 13 مباراة سجل 8 أهداف.

دولي .. يمثل منتخب بلاده الإماراتي منذ 2016 لعب 9 مباريات سجل هدف في بطولة أسيا التي تلعب الأن.

ومازالت الفرصة أمام الأهلي لتدعيم صفوفه للموسم المقبل بصفقات سوبر خصوصا مع رحيل رمضان صبحي بنهاية الموسم الحالي وعودته لناديه الإنجليزي.

التعليقات مغلقة.