تعرف على موعد عودة كلا من وليد سليمان و وليد ازارو الى الملعب

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن وليد سليمان، لن يحتاج لتدخل جراحي، وأن فترة علاجه ستستمر لمدة 5 أسابيع.

وأشار طبيب الفريق، إلى أنه قام بعرض وليد سليمان، علي الدكتور أحمد عبدالعزيز، والذي أكد أن حالة اللاعب لا تحتاج إلى تدخل جراحي في غضروف الركبة، وهو ما تطابق مع رأي طبيب الأهلي بعد إجراء سليمان لأشعة في الجزائر قبل العودة إلى القاهرة.

وتعرض سليمان، لجزع في الرباط الداخلي للركبة، وجزع في رباط صابونة الركبة واصابة خفيفة في الغضروف لا تحتاج إلى تدخل جراحي، وبدأ سيلمان، تنفيذ برنامج علاجي في الأهلي.

وواصل وليد أزارو مهاجم الأهلي استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي اليوم بمقر النادي بالجزيرة؛ تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي إن إصابة وليد أزارو، عبارة عن قطع في العضلة الضامة، وإن فترة علاجه تمتد إلى 4 أسابيع مقبلة.

ويستعد الأهلي للقاء مع مصر المقاصة يوم الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الحادية عشرة في بطولة الدوري المصري.

صراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

واشتعلت المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري في ظل رغبة كل فريق في الظفر باللقب هذا الموسم.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة بعد فوزه على الاتحاد السكندري 3-1.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 35 نقطة ثم مصر المقاصة في المركز الثالث برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأهلي والمقاولون والإنتاج الحربي أصحاب المراكز الرابع والخامس والسادس على الترتيب برصيد 27 نقطة.

ويقبع طلائع الجيش في المركز السابع برصيد 24 نقطة، ويتجمد رصيد حرس الحدود عند 24 نقطة تراجعت به إلى المرتبة الثامنة في الدوري المصري.

وفاز بيراميدز على طلائع الجيش 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري.

التعليقات مغلقة.