سبب اغلاق محمد صلاح حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى

أغلق محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بعد تغريدته عن أهم قرارات 2019 في إشارة إلى أنه سيلجأ إلى التواصل الحقيقي بدلًا من العالم الافتراضي.

وكتب محمد صلاح في آخر تغريدة له على تويتر: “قرار 2019.. حان وقت التواصل الحقيقي” وهو ما أثار الجدل وقتها ولم يتوقع أحد إغلاق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد صلاح “رابع” أغلى اللاعبين في العالم

كشف موقع “ترانسفير ماركت” العالمي عن قائمة اللاعبين الأعلي قيمة في السوق العالمية، وحل النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي في المركز الرابع في القائمة.

وبلغت القيمة التسويقية لـ”صلاح” 150 مليون يورو متفوقًا على بعض نجوم الكرة العالمية أبرزهم: البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي وجريزمان مهاجم أتليتكو مدريد وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

قائمة أغلى اللاعبين في العالم

كيليان مبابى 200 مليون يورو

نيمار جونيور 180 مليون يورو

ليونيل ميسى 160 مليون يورو

محمد صلاح 150 مليون يورو

هارى كين 150 مليون يورو

أنطوان جريزمان 150 مليون يورو

كيفين دى بروين 150 مليون يورو

إدين هازارد 150 مليون يورو

فيليب كوتينيو 140 مليون يورو

رحيم ستيرلينج 120 مليون يورو

محمد صلاح ينفرد بصدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي

انفرد المصري محمد صلاح نجم ليفربول بصدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي بعد تسجيل هدفين في مرمى كريستال بالاس خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 4-3 ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البريميير ليج.

ورفع محمد صلاح رصيد أهدافه في الموسم الحالي إلى 16 هدفًا لينفرد بصدارة الهدافين في الدوري الإنجليزي بفارق هدفين عن بيير أوباميانج مهاجم أرسنال وهاري كين مهاجم توتنهام ولكل منهما 14 هدفًا.

ونجح محمد صلاح في الوصول إلى هدفه الـ50 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 48 هدفًا منهما مع ليفربول، وهدفين مع تشيلسي.

وأصبح صلاح هو رابع أسرع لاعب يصل إلى الهدف رقم 50 في تاريخ الدوري الإنجليزي حيث يسبقه أندي كول وآلان شيرار ورود فان نيستلروي.

تعليق عمرو أديب على تألق محمد صلاح أمام كريستال بالاس

أشاد الإعلامي عمرو أديب بأداء محمد صلاح نجم ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي وتسجيله هدفين قاد بهما فريقه للفوز 4-3.

وقال عمرو أديب: “محمد صلاح مش بيحب يجيب أجوان عادية لكن تاريخية.. هو المنقذ صلاح العظيم اللى بينجد فرقته وينجحها فى الآخر”.

وأضاف أديب، خلال برنامجه “الحكاية” المُذاع عبر فضائية “MBC مصر”: “جون صلاح مش شبه أى جون، تفضل مستنى الفرج ويأتى على إيديه، جاب جونين، انشق من الأرض ودخل بالكرة داخل الجون، ويقف الناس فى الاستاد يقولوا مو صلاح.. هو العبقرى واللعيب، كم أنت عظيم يا صلاح يا ابن مصر”.

التعليقات مغلقة.