مرتضى يصدم الأهلي ويفجر مفاجأة بإعلان صفقة تاريخية للزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، تفوق ناديه في صراعه مع الأهلي والتعاقد رسميا مع محمد عنتر لاعب الأسيوطي سبورت، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية صباح الأحد.

جاء هذا بعد سويعات قليلة من إعلان مرتضى منصور بنفسه عبر موقع ناديه الرسمي مساء السبت تعثر الصفقة، بسبب المغالة المادية للأسيوطي بعد صراع الأهلي والزمالك على اللاعب.

و أن صفقة انضمام محمد عنتر للزمالك كلفت خزائن القلعة البيضاء 15 مليون جنيه كاش، مع وجود بند في العقد يمنح الأسيوطي مبلغ 20% من إعادة بيعه أو إعارته إلى ناد آخر.

وبالتالي أصبح صاحب 25 عاما أغلى لاعب مصري في تاريخ الانتقالات المحلية، معادلا رقم الكونجولي كابونجو كاسونجو الذي انضم للزمالك أيضا قادما من الاتحاد السكندري مقابل 15 مليون.

وحصل الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب محمد حسن هاشم “عنتر” بعدما وقع على عقود انتقاله للفريق للأبيض لمدة أربعة مواسم ونصف، في جلسة تمت في مكتب مرتضى منصور.

وشهدت الجلسة تواجد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والعضو السابق أحمد مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك، بجانب نهاد حجاج نائب رئيس الأسيوطي وسيف الأسيوطي نجل رئيس النادي.

وبات عنتر سادس صفقة رسمية للزمالك في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد ضم نانا بوكو وعماد فتحي من مصر المقاصة، والتونسي حمدي النقاز من النجم الساحلي، وقطع إعارة إسلام جمال لبتروجيت، والمدافع الشاب محمد عبدالغني من إف سي مصر.

يذكر أن عنتر، الذي يحاول الأهلي ضمه أيضا، شارك مع الأسيوطي في 17 مباراة هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني علي ماهر، وسجل أربعة أهداف وصنع خمسة لزملاءه.

التعليقات مغلقة.