حسين الشحات “نمبر وان “عند جمهور الاهلى

واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تقديم نتائجه الجيدة في المباريات الأخيرة وذلك بعد فوزه على سيمبا التنزاني بخماسية نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة بدوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وحافظ النادي الأهلي على تصدره للمجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيتا كلوب الكونغولي صاحب الـ 4 نقاط، فيما يحتل فريق سيمبا التنزاني المركز الثالث برصيد 3 نقاط متفوقًا على شبيبة الساورة الجزائري صاحب المركز الأخير بنقطتين.

وجاء تقييم الجماهير على أداء اللاعبين في الاستفتاء لنجم المباراة متقدمة بشكل ملحوظ حيث نجح 11 لاعب في تخطي نسبة النجاح، كما اقترب الثلاثي الذي شاركوا في الشوط الثاني من الوصول لنسبة النجاح.

حسين الشحات:

نجح حسين الشحات في تصدر قائمة اللاعبين الأفضل من النادي الأهلي للمرة الأولى في مواجهة سيمبا، وذلك بعد مستواه المميز على الصعيد الهجومي الذي تسبب في تسهيل المهمة مبكرًا للاعبي المارد الأحمر.

وحصل حسين الشحات على نسبة تقييم بلغت 7.47 بعد تمكنه من صناعة 3 أهداف للنادي الأهلي أحرز منها عمرو السولية الهدف الأول وكريم نيدفيد الهدفين الرابع والخامس.

كريم نيدفيد:

واصل كريم نيدفيد، لاعب خط وسط النادي الأهلي أداءه المميز في الفترة الأخيرة والذي تسبب في حجزه لمقعد أساسي بالفريق، حيث ظهر اللاعب بأداء جيد على الشقين الدفاعي والهجومي خاصةً في مع انطلاقته داخل منطقة جزاء سيمبا.

وحصل نيدفيد على نسبة تقييم بلغت 7.42، نظرًا لأداءه المتميز في المباراة وتمكنه من إحراز الهدفين الرابع والخامس، واللذان مكناه من تصدر قائمة هدافي دوري أبطال إفريقيا.

علي معلول:

ظهر الدولي التونسي علي معلول بمستوى متميز في المباراة نجح خلالها من إحراز الهدف الثاني الذي فتح الطريق أمام خماسية المارد الأحمر.

وحصل الظهير الأيسر علي معلول على نسبة تقييم 7.36 كثالث أفضل لاعب في المباراة متفوقًا على عدة لاعبين أمثال محمد هاني وعمرو السولية وجونيور أجايي اللذين حلّوا خلفه في التقييم.

التعليقات مغلقة.