اصابة جديدة فى مران الاهلى اليوم

غادر عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريب الفريق بسبب تعرضه للإصابة أثناء المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

واشتكى عمرو جمال من الإصابة وغادر المران برفقة الدكتور خالد محمود طبيب الفريق وتوجه إلى العيادة الطبية للخضوع لفحص دقيق.

وكان الفريق قد واصل تدريباته اليوم بدون راحة استعدادًا لمواجهة نظيره فريق حرس الحدود التي تقام الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري.

الأهلي يستعيد صالح وإبراهيم ويجهز 3 نجوم من الإصابات

أدى ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد فتحي ومروان محسن ووليد أزاروتدريبات بدنية مكثفة صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة على هامش مران الفريق.

وخاض الثلاثي تدريبات بدنية تحت إشراف حسين عبدالدايم مساعد مخطط أحمال الفريق في إطار برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل الخاص بكل منهم للتعافي من الإصابات.

وانتظم صالح جمعة لاعب وسط الأهلي في التدريبات الجماعية بعد غياب لشكواه من إجهاد عضلي في الأيام الماضية.

وشارك ياسر إبراهيم مدافع الأهلي في تقسيمة الكرة التي أجراها الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي استعدادا لمواجهة فريق حرس الحدود يوم الجمعة المقبل في الدوري المصري.

وكان ياسر إبراهيم قد غاب عن مباريات الفريق الأخيرة بسبب الإصابة وخضع لبرنامج علاج طبيعي لتجهيزه للعودة إلى حسابات الجهاز الفني من جديد.

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، اشتكى من إجهاد عضلي، خلال مباراة إنبي التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع الثالث عشر في بطولة الدوري المصري.

وأكّد مدير الكرة بالأهلي أن محمد هاني سليم من الناحية الطبية، ولم يتعرض إلى إصابة وأنه اشتكى فقط من إجهاد عضلي وفضل الجهاز الفني استبداله للاطمئنان عليه بشكل أكبر.

ويخضع محمد هاني الظهير الأيمن للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم الأربعاء لشعوره بثقل في العضلة الخلفية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي 2-1، ورفع رصيده إلى 36 نقطة ويأتي في المركز الثالث في ترتيب جدول مسابقة الدوري المضصري

ويستعد الأهلي لمباراة حرس الحدود، التي تقام يوم الجمعة المقبل، قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا، في دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات مغلقة.