سيد عبد الحفيظ : الاهلى ينهى صفقة “الثعلب” رسميا بـ 17 مليون

بعد أعلان سيد عبدالحفيظ مدر الكرة بالأهلي عن تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم عاملين ليصبح إجمالي عقده الحالي ثلاث سنوات ونصف ويستمر بالقميص الأحمر حتى نهاية موسم 2022.


كما أستطاع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاتفاق مع جونيور أجاي صانع ألعاب الفريق، للتجديد على عقوده مع النادي لفترة مقبلة.

ونجح عبدالحفيظ، في الحصول على موافقة اللاعب بالبقاء داخل صفوف الفريق، لمدة عامين عقب رفض أجايي، التجديد لمدة ثلاثة مواسم.

وكان سيد عبدالحفيظ ، يرغب في التجديد للاعب لمدة ثلاثة أعوام، إلا أن جونيور أجاي طالب بأن يكون العقد ممتد لموسمين فقط.

واتفق سيد عبدالحفيظ ، مع اللاعب على التجديد مقابل 800 الف دولار سنويًا، حيث يتقاضى اللاعب حاليًا مبلغ 500 ألف دولار سنويًا داخل القلعة الحمراء، على أن يكون التجديد عقب مواجهة سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي، كان قد أعلن على لسان سيد عبدالحفيظ ، تجديد التعاقد مع التونسي علي معلول لمدة ثلاثة مواسم، وكريم نيدفيد لمدة 5 مواسم، في إطار سياسة الجهاز الفني للحفاظ على قوام الفريق الرئيسي.
ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة سيمبا التنزاني، مساء الثلاتاء المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

جاء ذلك بناءًا على رؤية الجهاز الفني والتي تحدث بشأنها سيد عبدالحفيظ مع محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بشئون كرة القدم وتمت الموافقة على تمديد عقد السولية بعد الجلسة التي عقدها معه عبدالحفيظ والإتفاق على كافة الأمور الخاصة بالعقد الجديد.