وليد أزارو يطلب من سيد عبد الحفيظ الرحيل عن الاهلى لهذا السبب!!

تمسك المغربي وليد أزارو مهاجم فريق النادي الأهلي بالرحيل عن الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

واستقر المغربي أزارو على الرحيل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي بعد فشل احترافه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير بعد رفض إدارة النادي التفريط في خدماته بسبب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا والخروج من البطولة العربية ورغبة الإدارة في الفوز باللقب من جديد والتأهل لكأس العالم للأندية بعد تدعيمات الفريق في يناير الماضي.

وتلقى وليد أزارو عرضاً مغرياً من الدوري الصيني منذ شهور ووضع الأهلي شروطاً مالية تعجيزية من أجل منع التفريط في اللاعب في الفترة القادمة.

وأبلغ المغربي وليد أزارو مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ برغبته في الرحيل عن النادي الأحمر في نهاية الموسم الجاري بعد تلقي أكثر من عرض من الدوريات الأوروبية.

“لاسارتي يطمئن على إصابات الفريق”

حرص الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للأهلي على عقد جلسة سريعة قبل بداية تدريب اليوم بالعاصمة التنزانية دار السلام مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على أحوال اللاعبين من الناحية الطبية.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في الثالثة من عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت تنزانيا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واطمأن المدير الفني من الطبيب على حالة اللاعبين وتأكد من عدم معاناتهم من أية إصابات قبل مواجهة سيمبا غدا.

“المسابقات تنقل مباراة الأهلي والانتاج لبتروسبورت”

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة نقل مباراة الإنتاج الحربي أمام الأهلي، والمقرر لها يوم السبت المقبل من استاد السلام إلى بتروسبورت.

وجاء قرار لجنة المسابقات بنقل المباراة إلى استاد بتروسبورت بعدما تم غلق استاد السلام لانشغاله بالترميم ليكون جاهزا لبطولة أمم إفريقيا 2019.

وكان الأهلي قد خاص أخر مباراة له على استاد السلام يوم الجمعة الماضي أمام حرس الحدود وحقق فيها الفوز بهدف نظيف للاعبه حمدي فتحي.

التعليقات مغلقة.