مبررات لاسارتى لسقوط الأهلي أمام سيمبا التنزاني

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة إلى مطار القاهرة قادمة من تنزانيا عقب مواجهة فريق سيمبا.

وخسر الأهلي أمس الثلاثاء أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على الملعب الوطني بالعاصمة دار السلام بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في مثلها.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

5 مبررات لسقوط الأهلي أمام سيمبا التنزاني

قال ‎مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن فرصة الفريق في التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا ما تزال كبيرة، رغم الخسارة أمام سيمبا التنزاني.

‎وخسر الأهلي أمام سيمبا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما، الثلاثاء، على الملعب الوطني، بالعاصمة التنزانية، دار السلام، وذلك في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

‎وأوضح مارتن لاسارتي أن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام سيمبا، ولكن التوفيق لم يكن حليفه وهذه هي كرة القدم التي يوجد بها جميع الاحتمالات، وعلى الفريق أن يلعب على الفوز في جميع مبارياته المقبلة، وهو ما سنعمل من أجله في الفترة القادمة.

‎وأشار لاسارتي إلى أن هدف الأهلي واضح في المرحلة المقبلة بتخطي مرحلة دور المجموعات، كخطوة نحو الفوز اللقب.

مبررات مارتن لاسارتي

‎وأضاف لاسارتي أن المباراة شهدت إهدارًا كبيرًا للوقت من جانب لاعبي سيبما الذين تعمدوا السقوط أكثر من ١٥ مرة في الملعب، وهذا لا يتفق مع اللعب النظيف “فير بلاي” ولكن المباراة انتهت والأهلي اعتاد على النظر إلى الأمام، ولا بد من التركيز فيما هو قادم.

‎وشدد لاسارتي على أن عامل الجو كان له تأثير بسبب ارتفاع الرطوبة، خاصة في الشوط الثاني مما تسبب في حالة من الإجهاد الكبير على اللاعبين.

‎وأكد المدير الفني للأهلي أنه لعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب من بداية المباراة، للحفاظ على مجهود اللاعبين بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

التعليقات مغلقة.