عصام عبدالفتاح: يهاجم سيد عبدالحفيظ و يتخذ هذا القرار ضده لصالح بيراميدز

إختتم الأهلي مساء اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها مساء غدٍ السبت على استاد بتروسبورت في الجولة 22 من منافسات الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قائمة الفريق التي ستواجه الإنتاج عقب انتهاء المران المسائي اليوم الجمعة والمقرر إقامته على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان الأهلي استأنف تدريباته أمس الخميس عقب العودة من تنزانيا بعد خوض مباراة سيمبا التنزاني التي خسرها (1-0) في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسيواصل الرباعي أحمد فتحي ووليد أزارو وأحمد حمودي ومحمد نجيب تنفيذ برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابة، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

ووضع اليخاندرو مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني، برنامجا لكل لاعب للسير على تنفيذه خلال هذه المرحلة من أجل تأهيله وإعلان جاهزيته.

ويعاني فتحي لاعب الفريق من الإصابة في العضلة الأمامية، في حين يشكو حمودي من الإصابة في أنكل القدم، كما يعاني أزارو مهاجم الفريق من الإصابة في العضلة الضامة، وأجرى نجيب جراحة غضروف الركبة.

وسينتظم لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة سيمبا في التدريبات الجماعية للفريق، بعدما خاضوا تدريبات استشفائية عصر أمس الخميس على هامش مران الفريق الجماعي.

 

بالأرقام .. “منجم” الأهلي يتفوق على صفقاته التاريخية “الشتوية”

يقدم معارو الأهلي أداءً رائعاً فى بطولة الدوري الممتاز بالإضافة إلى أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأحمر للحد الذى تفوق فيه هؤلاء على أقرانهم، الصفقات الجديدة الشتوية.

وأبرم الأهلي 10 صفقات فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية التى أغلقت بنهاية يناير الماضى جعلت هذه الفترة الأغلي في تاريخ الأحمر حيث تكلفت خزينة الأحمر 200 مليون جنيه.

وتعاقد الأهلي مع كلاً من : ياسر إبراهيم، محمود وحيد، اسلام جابر، حمدي فتحي ،حسين الشحات ، رمضان صبحي ، محمد محمود ، جيرالدو ، والثنائى تحت السن اسماعيل الليثي ، محمود السلمي .

وسجلت صفقات الأهلي الجديدة ثلاثة أهداف، حيث إن حسين الشحات ورمضان صحبي سجلا فى مصر المقاصة فيما سجل حمدي فتحي وهدف واحد.

وأعار الأهلي مجموعة من اللاعبين فى فترة الانتقالات الحالية من مواليد 1997 و1999، أبرزهم رباعي الجونة، أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمود الجزار ونجم الإتحاد السكندري عمار حمدي.

وسجل أحمد ياسر ريان هدفين مع الجونة وأكرم توفيق وأحمد حمدي ولكل منهما هدف ، فيما سجل عمار حمدي هدفين للإتحاد السكندري ليصبح إجمالي ما سجله المعارين حتى الأن، 6 أهداف.

قطاع الناشئين بالأهلي لم يتوقف على المعارين فقط بل إن لؤي وائل مدافع الجونة ومعاذ الحناوي نظيره فى الإنتاج الحربي وأحمد عبد الرسول ظهير أيسر بتروجيت وكريم بامبو جناح الإسماعيلي سجل كل منهم هدف وجميعهم من ناشئي الأهلي ليصبح إجمالي ما سجل قطاع الناشئين بالأحمر منذ الأول من يناير وحتى الأن 10 أهداف.

 

عبدالفتاح: تصريحات عبدالحفيظ ضد التحكيم لها أهدافا.. ومطالب بيراميدز منطقية

أكد عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ضد التحكيم لها أهدافا أخرى.

وتفكر لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح برفع شكوي ضد سيد عبد الحفيظ لإتحاد الكرة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج “اللعيب”، أن رئيس أحد الأندية طلب منه تغيير حكم مباراة الزمالك محمد البنا، بعد تصريحات سيد عبدالحفيظ، ولكنه رفض: “الضعيف فقط من يرضخ لهذا الحديث”.

وأشار إلى أن مطالب بيراميدز بشان عدم لعب مباراته مع الأهلي بالدور الثاني حتى خوض الفريق الأحمر مؤجلاته من الدور الأول، هي مطالب منطقية.

وأكمل: “الفشلة فقط هم من يعلقوا أخطائهم على التحكيم”، وضرب مثالاً بأحد المدربين الأجانب بالدوري المصري، الذي تحدث عن الوقت بدل الضائع بعد تعادله خلال المؤتمر الصحفي.

واستكمل عضو اتحاد الكرة: “الأهلي أكبر من الانسحاب من كأس مصر، وإذا حدث ذلك فلكل حدث حديث”.

وكان الأهلي رفض استبدال مباراته أمام بيراميدز بالدوري يوم 28 فبراير، بمباراة الكأس بين الفريقين ضمن دور الـ16، وهو القرار الذي اتخذه اتحاد الكرة.

وعن انضمام ميشيل سلجادو للجهاز الفني للمنتخب، قال عبدالفتاح: “اتحاد الكرة ينفذ أي مطلب لخافيير أجيري المدير الفني، حتى لو طلب رحيل هاني رمزي المدرب العام”.

وأثنى عبدالفتاح، على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب، معتبرًا إياه من أفضل المدربين في تاريخ مصر، وأن الرأي العام هو السبب في رحيله.

التعليقات مغلقة.