“سابع” الدوري الإنجليزي يطلب رمضان صبحي بسبب الأهلي

يرغب وولفرهامبتون في التعاقد الدولي المصري رمضان صبحي لاعب هيديرسفيلد المُعار لنادي الأهلي.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” عن تألق رمضان صبحي مع الأهلي لفت أنظار وولفرهامبتون لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والمنتظر ارتفاع قيمته السوقية بسبب أمم إفريقيا 2019 والتي سَتُقام في مصر يونيو المقبل.

وكان رمضان صبحي قد انتقل إلى صفوف هيديرسفيلد الإنجليزي الصيف الماضي بعقد مدته 3 سنوات بعد تجربة مع ستوك سيتي الإنجليزي.

ويحتل وولفرهامبتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليًا ومرشح بقوة للبقاء في البريميير ليج.

جوارديولا يتجاهل ريال مدريد ويختار أفضل 3 أندية في العالم

تجاهل بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نادي ريال مدريد عند اختياره أفضل الأندية في العقد الأخير حسبما يرى المدرب الإسباني المخضرم والذي حقق بطولات عدة مع الأندية التي تولى مسؤوليتها الفنية.

وقال جوارديولا في تصريحات لصحيفة “الماركا” الإسبانية: “أفضل الأندية في العقد الأخير بالنسبة لي هي برشلونة ويوفنتوس وبايرن ميونيخ فهذه هي أفضل 3 أندية لأن كل موسم يفوزون ببطولة الدوري والكأس وهذا أمر بالغ الصعوبة”.

يُذكر أن جوارديولا نجح في بدايته التدريبية مع برشلونة وحقق إنجازات عدة وسيطر على معظم البطولات وبعد خاض تجربة ناجحة مع بايرن ميونيخ ويدرب حالياً مانشستر سيتي الإنجليزي وحصد لقب الدوري الموسم الماضي.

كيف استعان برشلونة بـ”نيمار” لقهر باريس سان جيرمان

نجح نادي برشلونة الإسباني في حسم صفقة انتقال فرينكي دي يونج بصعوبة بالغة بعد منافسة شرسة مع باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك خلال فترة الميركاتو الشتوي.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية بعض من تفاصيل صفقة انضمام الدولي الهولندي فرينكي دي يونج إلى برشلونة بعد تأكيدها على استعانة البارسا بعدة أسلحة، من أجل حسم الصفقة متفوقاً على سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة النادي برشلونة قد كشفت لفرينكي دي يونج عن رسائل شخصية عبر “الواتساب”، استلمها مدراء النادي من نيمار، يطلب فيها العودة من جديد إلى برشلونة نادماً على خطوة رحيله إلى باريس.

واستطاع نادي برشلونة أن يحصل على توقيع الشاب دي يونج ويهزم بذلك باريس سان جيرمان في صراع الميركاتو الشتوي الحالي.

ويشعر نيمار بندم شديد بعد انتقاله إلى باريس وابتعاده عن الأضواء، واللعب بجوار كيليان مبابي الذي يتصارع على ضمه الأندية الأوروبية الكبرى من بينهم برشلونة وريال مدريد.

التعليقات مغلقة.