هل يرحل نجم الزمالك إلي الأهلي؟

اقترب صانع ألعاب فريق الزمالك محمد إبراهيم من الرحيل بشكل نهائى عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل بعد خروجه نهائيا من حسابات الجهاز الفنى لفريقه وعدم الاعتماد عليه فى المباريات طوال الفترة الماضية.

علي الرغم من وعد إيهاب جلال المدير الفني للأبيض للاعب بأنه سيحصل علي فرصته في الفترة القادمة وأنه يسعى لتجهيزه بالصورة التى تليق به وإمكاناته الفنية العالية للعودة إلى مستواه المعهود، كما أكد بأنه يتمني إستمرارة بدليل عند نوليه المسئولية أصر علي قيده بالقائمة الإفريقية بعد أن كان مستبعدآ منها وهو مايدلل رغبة جلال في إستمرار اللاعب في الفريق.

وعقد جلال أكثر من جلسة مع اللاعب و منحه بعض النصائح التى تساعده على الارتفاع بمستواه الفنى، وكذلك أيضا الرفع من روحه المعنوية العالية والشد من أزره.

وعلم من مصادر مؤكدة بأن النادي الأهلي دخل في مفاوضات بجدية لإنتقال محمد إبراهيم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال رحيلة عن الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

ورفض محمد إبراهيم كل محاولات عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الاهلي، لعقد جلسة معه خلال الأيام الماضية، حيث أبلغ محمد إبراهيم وكيل أعماله بغلق أي حديث مع أي مسئول من النادي الاهلي، خاصة أنه من الصعب عليه الانتقال للقلعة الحمراء، بعد العلاقة القوية التي تربطة بجماهير الزمالك، بخلاف عشقه للقلعة البيضاء خاصة وأنه من أحد ابناء النادي.

ويدرس محمد إبراهيم العروض الإحترافية التي وصلته مؤخرًا من الدوري السعودي في حال عدم مشاركته مع الزمالك في الفترة المقبلة، حيث تلقي اللاعب عرضاً من أندية الفيصلي والاتفاق.

ويتبقى في عقد محمد إبراهيم مع الزمالك موسمان، بخلاف بقية الموسم الحالي

التعليقات مغلقة.