مفاجأة كبرى ..الجبلاية تتجمل: سر الجبلاية فى تأجيل الأهلي وبيراميدز

أكد ثروت سويلم المدير النتفيذي لاتحاد الكرة أن القمة الأوروبية العربية هي سبب تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر التي كان من القرر إقامتها الخميس المقبل.

وقال ثروت سويلم في تصريحات هاتفية لفضائية إم بي سي مصر : “لدينا قمة أوروبية عربية في شرم الشيخ تنظمها مصر ومن غير اللائق التحدث عن تنظيم مباراة كرة القدم ويجب أن نركز على بطولة أمم أفريقيا بدلاً من التنافس والصراع بين الجماهير”.

وأضاف سويلم: “لا أستطيع الجزم أن كأس مصر سيكتمل ولجنة المسابقات برئاسة عامر حسين غير مقصرة في تحديد مواعيد المباريات”.

وزير الرياضة عن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز: نعطي مساحة لاتحاد الكرة والجمهور

شدد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أن الصالح العام للبلاد هو الأهم وذلك عقب تأجيل اتحاد الكرة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر لأجل غير مسمى.

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية لفضائية إم بي سي مصر: “نعطي مساحة لاتحاد الكرة والجمهور وما يهمنا في النهاية الصالح العام وألا يخرج عن نطاق معين”.

رئيس الزمالك يعلق على تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز ويهاجم الخطيب

علق رئيس نادي الزمالك على قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات كأس مصر إلى أجل غير مسمى لأسباب أمنية.

وأكد رئيس الزمالك أن القرار ليس له علاقة بالنادي الأهلي الذي لم ينتصر في الأزمة كما يردد جمهوره لأن القرار أمني بحت من أجل المصلحة العامة.

وأضاف رئيس الزمالك أن مجلس الأهلى لا يعرف أنه يلعب بالنارلأن قرار التأجيل أمني بحت وليس له علاقة بالأندية.

الوجه القبيح في أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز

كشفت أزمة تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 لكأس عن الوجه القبيح للكرة المصرية بعد أيام من الشد والجذب.

وتمسك كل طرف في أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بموقفه من منطلق العناد دون مراعاة أن مصر مقبلة على استضافة أمم إفريقيا 2019 والمصلحة العامة رغم أن المسئولين عن الرياضة المصرية يتشدقون ليلًا ونهارًا بنغمة المصلحة العامة.

فرمان جديد من محمود الخطيب بعد تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز

أصدر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تعليماته لأعضاء المجلس بعد تأجيل مباراة الفريق أمام بيراميدز في دور الـ16 من كأس مصر.

وقرر محمود الخطيب منع أعضاء المجلس من التعليق على تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز ولو بالتلميح عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”.

عيد عبد الملك يسخر من تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز

سخر أحمد عيد عبد الملك لاعب فريق الجونة الحالي ونادي الزمالك السابق من تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز التي كان مقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وكتب أحمد عيد عبد الملك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “فبراير طلع ٢٧ يوم بس لدواعي أمنية دي بقي السنة الخبيثة”.

تركي آل الشيخ يكشف كيف استفاد بيراميدز من تأجيل مباراة الأهلي

كشف تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز عن أن تأجيل مباراة فريقه أمام الأهلي في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر سيمنح فرصة لرامون دياز المدير الفني للفريق للتعرف أكثر على اللاعبين.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته على فيس بوك: “أتفق مع الاتحاد المصري على أن التأجيل واجب فأمن مصر خط أحمر .. وأيضا التأجيل يعطي لدياز فرصة للتعرف على اللاعبين .. وأيضا يكون الخصم مكتمل الصفوف لكي تكون المباراة ممتعة.. فنحن لا نقابل إلا الجاهزين”.

عامر حسين: لم نجامل الأهلي ولا يمكن لأحد الاعتراض على تأجيل كأس مصر

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن اتحاد الكرة المصري يعاني من الضغوط بسبب صراعات الأندية والعناد بينها

وأضاف عامر حسين في تصريحات لبرنامج كلام في الجون الذي يقدمه ماركو مراد علي اذاعة راديو هيتس: “نعمل بحيادية وشفافية ولانجامل أي طرف مهما محالاوت التأثير علي القرار.. الزمالك هو المستفيد الأكبر من قرار التأجيل لأنه من يعاني من ضغط مباريات أكبر بسبب ظروف مشاركاته الإفريقية وسفره بعد أيام قليلة لأنجولا من أجل مباراة بيترو اتليتكو”.

ونفي عامر حسين بشكل قاطع أن يكون القرار جاء محاباة أو مجاملة للنادي الأهلي أو رضخ لطلباته واعتراضه

وواصل عامر حسين: نعلم أن القرار سيتم المتاجرة والمزايدة به من أجل اثبات قوة وانتصار طرف على آخر لكن هذه الخلفيات والنظرات الضيقة لا تشغل الدولة التي تعاني من أعباء ولن يلتفت مسئوليها لهذه الأمور الصغيرة او سيتركوا مسئوليتهم من أجل فض نزاع شخصي بين مسئولي الأندية.. لن يعترض أي ناد على القرار لأنه بعيدا عن الاستعراض والتباهي الذي يحاول اثباته كل طرف فالجميع يحتاج للراحة والتقاط الأنفاس”.

وتابع عامر حسين: “الأمن هو من قرر التأجيل في ظل هذا الاحتقان الذس يسيطر علي المشهد ولا يوجد فيه مسئولية فالأزمة الاخيرة شهدت أمور غريبة للغاية فمثلا المقاصة الاجهز للمباريات هو من طالب بالتأجيل الذي لم يطلبه الزمالك المتضرر الاكبر ”

ونبه عامر حسين أن اصل الأزمة هو عدم تصديق واستيعاب الأندية لتحذيراته في شهر يوليو الماضي قبل انطلاق الدوري أثناء اجتماع تنظيم المسابقات أنه ستكون هناك ازمة كبيرة بسبب تغيير نظام البطولات الإفريقية وايضا المشاركة في البطولة العربية مع اقامة بطولة الامم الافريقية في شهر يونيو بخلاف اقامتها في مصر لاحقا

وعن سر إصرار اتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز قال عامر إنه كان توجه من أجل الانتهاء من كأس مصر وحسم البطولة قبل أمم إفريقيا كما ان الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يلعب دور ال16

التعليقات مغلقة.