مفاجأة.. رئيس الزمالك يمنع نجله من مرافقة الفريق لأنجولا

 في موقف مفاجئ منع رئيس نادي الزمالك نجله أمير مرتضى من السفر مع بعثة الفريق إلى أنجولا إستعدادًا لمواجهة فريق بيتروأتليتكو يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية، وحتى الساعات الماضية كان أمير يرغب في السفر واللحاق بالبعثة لكن والده رفض بشكل نهائي وطلب منه البقاء في القاهرة وهو الأمر المحاط بالعديد من علامات الاستفهام والتساؤلات خاصة أن تلك المواجهة هي الأصعب على الإطلاق والأهم في الموسم الجاري لاسيما أن التعادل أو الخسارة يهددان حلم الفريق في الوصول للدور التالي من مشوار الكونفيدرالية الإفريقية ولا مجال عن تحقيق الانتصار.
 كما أن أمير تواجد في رحلات الفريق الخارجية خلال الفترة الماضية وسافر مع الفريق بشكل طبيعي قبل أن يغيب عن الرحلة الأهم يوم الأحد.

 المقربون من رئيس الزمالك يؤكدون أن رئيس الزمالك يحاول ابعاد الانتقادات عن نجله بشكل نهائي بسبب النتائج السلبية في الفترة الماضية والهجوم على أمير مرتضى وتحميله مسئولية النتائج السلبية والمشاكل التي وقعت في الفترة الماضية، كما أن رئيس الزمالك متخوف من حدوث أي مشادات من اللاعبين مع بعضهما البعض ليكون أمير مرتضى في مهب الريح وقتها لذلك فضلوا إبعاده بشكل نهائي وبقاءه في مصر وسفر كل من أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة ليكونا مع بعثة الفريق هناك ودعم اللاعبين.
 وطالب رئيس نادي الزمالك لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالفوز على فريق بترو أتليتكو الأنجولي فى أنجولا والمقررة إقامتها الأحد المقبل. 
وأضاف – فى كلمة وجهها للاعبين خلال اتصال تليفوني قبل السفر إلى أنجولا اليوم الجمعة مع إسماعيل يوسف رئيس بعثة الزمالك في أنجولا – أنه يثق فيهم وأنهم رجال وعلي قدر المسئولية وسيعودون بالفوز من أنجولا. في الوقت الذي أكد فيه أمير عزمي مجاهد مدرب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن لاعبي الفريق تعاهدوا على الفوز بنقاط مباراة بترو أتليتكو الأنجولي المقررة إقامتها الأحد المقبل فى أنجولا بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 وأضاف أمير عزمي قبل سفر بعثة الزمالك اليوم إلى أنجولا، أن لاعبي الفريق عازمون على تعويض ما فات في مباراة الأحد المقبل، معبرين عن تفاؤلهم الشديد بالعودة من أنجولا بالفوز وتجديد الآمال في التأهل لربع نهائي كأس الكونفيدرالية. كما أشار مدرب الزمالك إلى أن الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، يثق فى قدرات وإمكانات اللاعبين وكذلك روحهم القتالية للفوز على بترو أتليتكو، مشددا على أن كل اللاعبين قادرون على اللعب والفوز بالمباراة. ويواجه الزمالك فريق بترو أتليتكو فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية على ملعب بترو أتليتكو. ويحتل الزمالك المركز الأخير بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين ولم يحصد أي انتصار في الدور الأول لدور المجموعات حتى الآن وهو ما يصعب مهمته بشكل كبير.

التعليقات مغلقة.