صباح الرياضة المصرية: “يوم عصيب” بالزمالك.. بطولة الأهلي

حفلت نهاية يوم أمس السبت 02 من شهر مارس 2019 وبداية اليوم الأحد 03 من الشهر نفسه، بالعديد من الأخبار المثيرة يقدم لكم “يوروسبورت عربية” أهم ما جاء فيها: 

الأهلى: 

– يختتم فريق الأهلى تدريباته عصر اليوم الأحد، استعدادا لمباراة بتروجت المقرر لها السابعة من مساء غد الاثنين بإستاد بتروسبورت في الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يُعلن لاسارتي قائمة الفريق لخوض المباراة عقب مران اليوم.

– عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي جلسة مع لاعبي الفريق الدوليين الذين لم يتم ضمهم لمعسكر المنتخب الأول الذي سينطلق خلال أيام وسيخوض خلاله الفريق القومي مباراتي النيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2019 التى ستقام في مصر ومباراة تيجيريا الودية، لتهدأتهم وتحسين معنوياتهم.

– يعقد النادي الأهلي في الواحدة من ظهر اليوم الأحد، مؤتمراً صحفياً بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل بطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم للسفارات والهيئات الدبلوماسية والتي ينظمها النادي بالتعاون مع جمهورية ألمانيا الاتحادية.

– واصلت أزمة حراسة المرمى اشتعالها فى الأهلي، قبل مواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطال، لإصابة شريف إكرامي، وتأخر محمد الشناوي فى استخراج تصريح السفر، حيث أنه الحارس الجاهز فنيا هو علي لطفي والذى لا يعتمد عليه لاسارتي منذ توليه قيادة الفريق.

الزمالك: 
– يوم صعب يعيشه الزمالك، حيث يحل الأبيض بقيادة السويسرى كريستيان جروس، فى السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضيفاً على بترو أتلتيكو الأنجولى، على استاد 11 نوفمبر فى العاصمة الأنجولية “لوندا”، وذلك فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية فى المجموعة الرابعة التى يتذيلها الزمالك بعد مرور 3 جولات برصيد نقطتين ويتصدرها جورماهيا الكينى برصيد 6 نقاط ويليه نصر حسين داى الجزائرى وبترو أتلتيكو الأنجولى ولكل منهما 4 نقاط.

– السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك حرص على غلق كافة الملفات الشائكة بالفريق الأبيض قبل مواجهة اليوم والحديث مع اللاعبين عن ضرورة التركيز فقط فى حصد الثلاثة نقاط أمام بترو أتلتيكو وحرص على تصحيح أخطاء الفريق الدفاعية وكذلك مشاهدة المباراة الماضية فى الجولة الثالثة أمام بترو أتلتيكو وشرح كافة نقاط القوة والضعف فى الفريق الأنجولى للاعبى الفريق الأبيض والأخطاء التى وقعوا بها من أجل تجنبها فى مواجهة اليوم.

– يفتقد الفريق الأبيض لخدمات الثنائى طارق حامد للإيقاف لحصوله على الإنذار الثانى وكذلك كهربا للإيقاف ولكن من قبل مجلس إدارة النادى واقترب جروس من تحديد بدائل الثنائى حيث قد يدفع بالثنائى محمود عبد العزيز “زيزو” لتعويض غياب طارق حامد والمغربى حميد أحداد لتعويض غياب كهربا.

أخبار مصرية: 
– استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة علي عدم إلغاء بطولة السوبر المصري ورفض تأجيلها لأنها تجمع الأهلي بطل الدوري الممتاز في النسخة الأخيرة والزمالك بطل مسابقة كأس مصر ورفض إلغاء اللقاء بداعي ضيق الوقت ورغبة المجلس في إنهاء أي من بطولة الدوري وكأس مصر قبل انطلاق بطولة الأمم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبلين.

– طلب مسئولو الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” من اللجنة المشرفة علي أمم أفريقيا بمصر وجود 4 غرف خلع ملابس بالاستادات التي تستضيف بطولة أمم افريقيا تحسبا لاقامة مباراتين في نفس اليوم علي ملعب معين، وبالتالي وجود 4 منتخبات في أوقات معينة، وهو ما بدأت اللجنة فى تنفيذه للانتهاء منه خلال الأيام القليلة المقبلة.

– قرر هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، عضو مجلس فيفا، السماح لأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة ممن يرغبون بالعمل فى البطولة القارية المقبلة بالتنسيق بين أحمد شوبير بصفته نائب رئيس الاتحاد، وأحمد مجاهد المنسق بين الاتحاد وكاف.

– يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره طلائع الجيش فى الرابعة عصر اليوم الأحد على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة صعبة للفريقين، لاسيما بعد تعادل الطلائع مع الاسماعيلى سلبياً وفوز المصرى على إنبى بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الأخيرة للدوري.

– يواجه إنبى نظيره وادى دجلة على ستاد بتروسبورت فى تمام السابعة مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري العام تحت شعار الهروب من قاع الجدول لاسيما بعد خسارة الفريق البترولى من المصرى بثلاثة مقابل هدف واستفاقة وادى دجلة بفوزه على النجوم بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية من الدوري.

التعليقات مغلقة.