أبرز التعساء من انتفاضة الزمالك … احدهم مفاجأة غير متوقعه

جاء فوز الزمالك بالأمس على بيتروأتليتكو الأنجولي بهدف نظيف ضمن منافسات الكونفيدرالية الافريقية وإحياء أمل الأبيض في التأهل للدور التالي من منافسات البطولة ليمثل صدمة لبعض الأشخاص داخل وخارج أروقة القلعة البيضاء بعدما كانوا يعقدون الآمال على رحيل جروس وحدوث تغيير فني داخل الفريق.

وكان على رأسهم محمد إبراهيم صانع الألعاب والذي يعاني من مشكلة كبيرة حاليًا وهي التجاهل والاستبعاد التام من المباريات وخروجه من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بناء على تعليمات الإدارة بسبب رفضه تمديد عقده وفقًا للشروط المالية التي وضعوها وحصوله على 5 ملايين جنيه مما أدى لتعطيل رحيله للإسماعيلي في يناير الماضي وبقائه مع الفريق مهمشَا دون الحصول على فرصته حتى الآن.. واستمرار انتصارات الزمالك يجعل اللاعب في مهب الريح وعدم حصوله على فرصته.

خالد جلال كان ينتظر ساعة الصفر لتوليه تدريب فريق الزمالك لكن الانتصار على بيتروأتليتكو يبقي الوضع على ما هو عليه واستمرار كريستيان جروس على رأس المسئولية الفنية للفريق بدون إجراء أي تغييرات خاصة أن الإدارة لا يمكن أن تحدث أي تغيير على المستوى الفني في هذا التوقيت وتدعم الجهاز الفني بشكل كامل للحفاظ على الدفعة المعنوية بعد التغلب في مواجهة أمس واستمرار النتائج الإيجابية والتأهل الافريقي خلال الفترة القادمة. كهربا لاعب فريق الزمالك يعتبر نفسه أحد الأعمدة الأساسية داخل الفريق وحاول السفر مع بعثة الأبيض إلى أنجولا واللحاق باللقاء لكنه اصطدم بعقوبة الإدارة واستبعاده تمامًا وبات موقفه صعب في حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية خلال الفترة القادمة واستمرار استبعاده في ظل الأداء الرجولي والحماسي الذي قدمه الثنائي أحمد زيزو وحميد أحداد ونجاحهما في إثبات جدارتهما وتقديم مستوى مميز مع الفريق.

التعليقات مغلقة.