مفاجأة.. الأهلي يخطط للتعاقد مع نجمه السابق

يخطط مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النادي الأهلي، للتعاقد مع محمد رزق، لاعب الأحمر السابق، وطلائع الجيش الحالي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى مارتن لاسارتي مدرب الأهلي للتعاقد مع رزق لتدعيم خط وسط الفريق بداية من الموسم الجديد.

وتحدث مسئولو الأهلي مع اللاعب لضمه في الساعات الأخيرة، في ظل إنتهاء عقده مع طلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق له التوقيع خلال الفترة الحالية.

ورحب محمد رزق صاحب الـ28 عاما بالعودة لصفوف القلعة الحمراء من جديد، حيث لم يحالفه التوفيق في الفترة التي تواجد فيها، بسبب بعض المشكلات الخاصة بتجنيده والتي حرمته من السفر مع الفريق في رحلاته الخارجية.

في سياق متصل.. تهرب عامر عامر حارس مرمى فريق الانتاج الحربي خلال الأيام الماضية من إدارة الزمالك ورفض التوقيع على عقود انضمامه إلى الفريق.

وجاء تهرب عامر من إدارة الزمالك بسبب دخول الأهلي في خط المفاوضات مع اللاعب ووعدهم له بضمه إلى الفريق وحسم الصفقة في الموسم القادم.

وعلى الرغم من ترحيب عامر عامر بشكل مبدئي بالانضمام إلى الزمالك في يناير الماضي لكنه تراجع هذه المرة وتهرب من الإدارة البيضاء.

ويسعى الزمالك لإبرام صفقة جديدة في مركز حراسة المرمى خلال الموسم القادم بسبب تذبذب مستوى عماد السيد وعدم تواجد سوى جنش فقط في حراسة المرمى.

الزمالك يفاوض إسلام جابر

تلقى إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة والمعار إلى صفوف الداخلية، عرضًا من مسؤولي نادي الزمالك، للحصول على خدماته في الموسم المقبل.

ويقود المفاوضات مع اللاعب، أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، والذى أجرى اتصالات مع جابر، لاستطلاع رأيه قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع ناديه.

وأكد مسؤولو المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، على عدم الممانعة في رحيل اللاعب، إلا أنها لن تعترف بأى عروض غير رسمية أو أحاديث شفوية مع اللاعب أو عبر الوسطاء، وتحدثوا مع جابر حول ضرورة وصول عرض رسمى لمناقشته، خاصةً أن إعارة اللاعب تنتهى بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يواجه 3 أزمات في الكونغو

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن الفريق سيخوض مباراة صعبة أمام فيتا كلوب الكونغولي بعد غد السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ أن صعوبة المباراة تأتي في ظل سعي المنافس لتحقيق الفوز باعتباره السبيل الوحيد أمامه للمنافسة على بطاقتي الصعود لدور الثمانية.

وأضاف أن الجهاز الفني بالأهلي حرص على دارسة فريق فيتا كلوب في الفترة الماضية وشاهد أكثر من مباراة للفريق الكونغولي الذي يؤدي بشكل مميز على ملعبه، ولديه عناصر جيدة على المستويين الفني والجماعي.

وأشار مدير الكرة إلى أن أجواء المباراة من أرضية الملعب الترتان ودرجة الحرارة والرطوبة المرتفعة كلها عوامل تزيد من صعوبة اللقاء.

وشدد عبد الحفيظ على ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق نتيجة إيجابية والتغلب على كل الصعوبات؛ للاستمرار في صدارة ترتيب المجموعة.

وأتم عبد الحفيظ حديثه أن خبرات لاعبي الأهلي وإمكانياتهم قادرة على الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

التعليقات مغلقة.