لاسارتي :الخسارة أمام فيتا كلوب لم تكن عادلة والأهلي كان الأفضل

قال مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن تفكيره حاليًا ينصب على مباراة فريقه أمام شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف لاسارتي أن الأمور الآن باتت أصعب في موقف الأهلي بالمجموعة؛ وذلك بسبب نتيجة مباراة فيتا كلوب، ولكنها مازالت بين أقدام لاعبي الفريق في مباراة الجولة الأخيرة بدور المجموعات؛ من أجل حصد بطاقة التأهل لدور الثمانية.

وأوضح مارتن لاسارتي أن الأهلي أمامه مباراة غاية في الصعوبة والأهمية أمام شبيبة الساورة يجب أن يحقق فيها الفوز من أجل التأهل.

واشار مارتن لاسارتي إلى أن الخسارة أمس أمام فيتا كلوب الكونغولي لم تكن عادلة، خاصة أن الأهلي كان الأفضل في أوقات كثيرة من المباراة.

الزمالك يخطط لخطف عمار حمدي من الأهلي بثغرة في عقده

يخطط نادي الزملك لخطف عمار حمدي لاعب فريق الأهلي المعار لصفوف الاتحاد السكندري بعد تألقه مع زعيم الثغر في المباريات الأخيرة.

ويبحث نادي الزمالك عن ثغرة في عقد عمار حمدي مع الأهلي بما يمكنه من فسخ التعاقد أو شراء زعيم الثغر له بشكل نهائي ليقم الأبيض بضمه.

ويناقش مسئولو الزمالك تفاصيل عقد إعارة عمار حمدي للاتحاد وهل يوجد بند يتيح للاتحاد شراءه بشكل نهائي من الأهلي بصورة تلقائية بعد انتهاء الإعارة وهو ما يمثل حل سحري لهم لضمه.

إصابة جديدة تضرب الأهلي

يجري هشام محمد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة على الركبة عقب عودة الفريق إلى القاهرة.

وكان هشام قد اشتكى من آلام خلف الركبة قبل مباراة الأهلي وفيتا كلوب التي اقيمت أمس السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وهو ما دفع الجهاز الفني لعدم المجازفة باللاعب، وقرر خروجه من قائمة المباراة.

وتحدد الأشعة التي يجريها هشام محمد التشخيص الدقيق لحالته وموعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

التعليقات مغلقة.