سيد عبد الحفيظ يوضح حقيقة معاقبة لاعبي الأهلي قبل موقعة الساورة

حسم مسؤولو النادي الأهلي، الجدل حول توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة أمام فيتا كلوب الكونغولي، أمس الأول السبت، بهدف نظيف في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واستقر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على عدم معاقبة اللاعبين، وغلق صفحة فيتا كلوب خاصة أن الفريق أمامه مهمة صعبة ضد شبيبة الساورة الجزائري، السبت المقبل، في ختام دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال على ملعب برج العرب.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بالتساوي مع فيتا كلوب، ويتصدر شبيبة الساورة الترتيب برصيد 8 نقاط وفي المركز الأخير سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط.

وبدأ مسؤولو النادى الأهلي فى مخاطبة الجهات الأمنية من أجل الحصول على الموافقات الخاصة بزيادة أقصى عدد للجماهير فى مباراة الساورة في دوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر أن يطلب الأهلى ما لا يقل عن 40 ألف مشجع بملعب برج العرب، لأهمية اللقاء وسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز، حيث لا بديل عن تحقيق ذلك لضمان الصعود دون النظر لنتائج الفرق الأخرى.

الأهلي يشعل أزمة مباراة الزمالك والمقاولون

يترقب النادي الأهلي موقف لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة من تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب أمام المقاولون العرب والمقرر إقامتها الخميس المقبل في الدوري المصري لارتباط الأبيض مباراة نصر حسين داي الجزائري في الكونفيدرالية يوم 17 من شهر مارس الجاري.

وينتظر الأهلي موقف لجنة المسابقات من طلب الزمالك تأجيل مباراته أمام المقاولون العرب تمهيدًا للرد بقوة على تساهل الجبلاية بدعوى وقوفها مع أندية دون أخرى.

صدمة في الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك

تلقى النادي الأهلي صدمة في طول مدة غياب حمدي فتحي لاعب الوسط الذي تعرض للإصابة في مباراة بتروجت ضمن منافسات الدوري المصري.

وأثبتت الأشعة أن حمدي فتحي تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية تحتاج للعلاج لمدة 45 يومًا وهو ما صدم مسئولي الأهلي.

ويغيب حمدي فتحي عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 من شهر مارس الجاري والتي تحدد بشكل كبير ملامح المنافسة على لقب الدوري المصري.

التعليقات مغلقة.