عاجل.. الأهلي ينهي أزمة عجز حراسة المرمى أمام الساورة

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تواجد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر على دكة بدلاء الفريق في المباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة بدوري أبطال إفريقيا رغم الإصابة.

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة بالتواء في الأنكل في الشوط الأول من مباراة الفريق الأحمر الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولي حيث خرج من اللقاء وحل زميله علي لطفي بديلًا له.

ويدفع مارتن لاسارتي مدرب الأهلي بمحمد الشناوي على مقاعد البدلاء في ظل قدرته على التحامل خاصة أن إصابته أقل من إصابة شريف إكرامي الذي يعاني من مزق في عضلة السمانة.

ومن المنتظر أن يحرس علي لطفي مرمى الأهلي في لقاء شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

عقدة خاصة تهدد حسام حسن في مباراة سموحة والإسماعيلي

واجه حسام حسن المدير الفني لسموحة خلال مسيرته كمدرب، نادي الإسماعيلي في 15 مباراة سابقة قبل موقعة اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية في الدوري المصري.

وخسر حسام حسن أمام الإسماعيلي 5 مرات وتعادل في 8 مباريات وفاز في مباراتين فقط وهو ما يمثل عقدة خاصة للعميد قائد أحلام سموحة في الوقت الحالي.

المنتخب الأوليمبي يستدعي رمضان صبحي

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي بقيادة شوقي غريب استدعاء رمضان صبحي لاعب الأهلي، لمعسكر المنتخب في مارس الجاري، لخوض وديتي أمريكا وهولندا، استعدادًا لأمم إفريقيا تحت 23 سنة.

ويخوض منتخب مصر الأوليمبي مباراتين وديتين أمام منتخبي أمريكا يوم 22 مارس وهولندا يوم 26 من الشهر، خلال المعسكر المقرر إقامته في إسبانيا.

وكان المنتخب الأوليمبي فاز على مالاوي بهدفين دون رد، في المباراة الودية الأخيرة التي أقيمت بالقاهرة، استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عام والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

صدمة في الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك

تلقى النادي الأهلي صدمة في طول مدة غياب حمدي فتحي لاعب الوسط الذي تعرض للإصابة في مباراة بتروجت ضمن منافسات الدوري المصري.

وأثبتت الأشعة أن حمدي فتحي تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية تحتاج للعلاج لمدة 45 يومًا وهو ما صدم مسئولي الأهلي.

ويغيب حمدي فتحي عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 من شهر مارس الجاري والتي تحدد بشكل كبير ملامح المنافسة على لقب الدوري المصري.

الأهلي والزمالك يتصارعان على عامر عامر حارس الإنتاج

فتح نادي الإنتاج الحربي الباب أمام الأهلي الزمالك للتفاوض على ضم عامر عامر حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحدد الإنتاج الحربي مبلغ 30 مليون جنيه لبيع عامر عامر في الصيف والذي يتردد أنه وقع للأهلي بينما دخل الزمالك في مفاوضات معه لإفساد الصفقة.

التعليقات مغلقة.