لإلحاقه بـ”السعيد”.. الزمالك يبحث عن ثغرة في عقد صفقة الأهلى الجديده والخليفة الرائع

يضع مسئولو نادي الزمالك نصب أعينهم في الوقت الحالي على بعض العناصر المميزة بين صفوف النادي الأهلي، وأهم المواهب للحصول على خدماتهم في الفترة القادمة، خاصة بعد نجاحهم فى تجربة عبدالله السعيد السابقة والحصول على توقيعه من النادي الأهلي بعد تأخر الأحمر في التجديد له، ويحاول مسئولو الأبيض تكرار الأمر مع بعض اللاعبين الآخرين وكان من بينهم عمار حمدي.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بعمار حمدي لاعب فريق الأهلي المعار لصفوف الاتحاد السكندري، بعد تألقه مع زعيم الثغر خلال الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك، أعجبت بأداء باللاعب وتبحث عن ثغرة في عقده مع الأهلي بما يمكنه من فسخ التعاقد أو شراء زعيم الثغر له بشكل نهائي ليقوم الزمالك بعدها بضمه.

ويبحث مسئولو الزمالك تفاصيل عقد إعارة اللاعب للاتحاد وهل يوجد بند يتيح للاتحاد شرائه بشكل نهائي من الأهلي بصورة تلقائية بعد انتهاء الإعارة وهو ما يمثل حلًا سحريًا لهم لضم اللاعب.

الحل الأسهل أمام إدارة الزمالك هو وجود بند يتيح للاتحاد شرائه تلقائيًا بعد انتهاء الإعارة وبعد موافقة اللاعب بدون الرجوع للإدارة الحمراء، واستغلال علاقتهم القوية مع إدارة الاتحاد السكندري من أجل ضم اللاعب وشرائه منهم بعدها، لكن الحل الأصعب أمامهم في الوقت الحالي هو البحث عن ثغرة له خاصة أن الأمر قد يكون مستحيلًا لهم لحسم تلك الصفقة.


وسبق ودخل الزمالك في خط المفاوضات مع اللاعب عندما كان متواجد بين صفوف فريقه السابق النصر، لكن الصفقة لم تحسم وقتها وكانت رغبة عمار حمدي في الانضمام إلى النادي الأهلي وبقيمة مادية وصلت إلى 10 ملايين جنيه، لكنهم يحاولون هذه المرة الظفر بخدمات اللاعب وضمه إلى الفريق في ميركاتو الصيف القادم بعد تألقه مع زعيم الثغر وظهوره بشكل رائع بالإضافة إلى انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني في المعسكر القادم مما أدى لزيادة الاهتمام به بشكل كبير.

سياسة التعاقدات في الزمالك تجمع بين أمرين الأول هو ضم بعض عناصر الخبرة والاستفادة من اللاعبين الكبار على غرار فرجاني ساسي وخالد بوطيب والنجوم الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في كأس العالم من قبل، الأمر الثاني يتعلق بالتعاقد مع لاعبين صغار السن وبعض المواهب الصاعدة على غرار عمار حمدي في تكوين فريق قوي قادر على حصد البطولات والألقاب مع الزمالك في المستقبل.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق جورماهيا الكيني، مساء اليوم الأحد، في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لمنافسات الكونفدرالية الافريقية في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل عن تحقيق الانتصار فيها إذا ما أراد الأبيض التأهل والوصول للأدوار النهائية من منافسات الكونفدرالية الأفريقية بسبب الموقف الصعب للفريق في الدور الأول وعدم تحقيق أي انتصار.

التعليقات مغلقة.