لاسارتى يأمر بتجهيز “المغضوب عليه “لمباراة القمة بين الاهلى والزمالك

طالب مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي من معاونيه تجهيز صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأحمر قبل مباراة القمة أمام الزمالك.
ويستعد فريق الأهلي يوم الأربعاء المقبل لمباراة الزمالك في قمة الدوري الممتاز يوم 30 مارس الجاري.

وشدد لاسارتي على الجهاز المعاون ضرورة تجهيز صالح جمعة للاعتماد عليه في تشكيل الأهلي أمام الغريم التقليدي الزمالك ومفاجأة القلعة البيضاء في قمة الدوري.

وخرج صالح جمعة من حسابات مارتن لاسارتي المدير الفين لفريق الأهلي في مباريات دوري أبطال أفريقيا بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية للنادي الأحمر ومباريات الدوري الممتاز في الفترة الماضية أيضاً.

ويسعى لاسارتي لاستغلال صالح جمعة بشكل مثالي مع الأهلي أمام الزمالك وتحقيق الفوز في إطار المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

مفاجأة.. الأهلي يضحي بلاعبه “الباسم” من أجل خطف نجم إنبي

دخل مسوؤلو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع علي فوزي الظهير الأيمن لفريق إنبي من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

ووسط النادي الأهلي بعض وكلاء اللاعبين من أجل استطلاع رأي علي فوزي ظهير إنبي في ارتداء تيشيرت الأهلي في الميركاتو الصيفي.

ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع علي فوزي حتي يكون أفضل ظهير في الجبهة اليمني مع الصاعد محمد هاني ، على أن يرحل باسم علي بنهاية الموسم الجاري.

ومنح لاسارتي الضوء الأخضر للنادي الأهلي برحيل باسم علي لعدم حاجة الفريق الفنية لخدماته في الفترة القادمة.

التعليقات مغلقة.