الخطيب يرفض عروض من الدوري الإنجليزي والفرنسي لنجم الفريق

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على رفض كل العروض المقدمة لرحيل علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي قرار مجلس الأهلي نظرا لأهمية علي معلول داخل صفوف الفريق، وعدم وجود البديل المناسب، في ظل اعتماد الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني، بالبطولات المحلية ودوري أبطال إفريقيا.

وتلقى علي معلول عدة عروض مغرية بالأيام الماضية من الدوري الإنجليزي والفرنسي، إلا أن قرار الإدارة حال عن إحترافه والإستمرار داخل الصفوف الحمراء.

وأبلغ معلول، إدارة ناديه أنه لا ينشغل بالعروض الخارجية ويصب تركيزه فقط مع الفريق لحصد بطولة دوري الأبطال، خاصة أنه قام تجديد عقده مؤخرا حتى صيف 2020.

الزمالك يخشى “ثلاثي” النيران الصديقة في مباراة القمة

يخشى نادي الزمالك غياب محمود حمدي الونش ومحمد إبراهيم وحمدي النقاز عن مباراة القمة أمام الأهلي يوم 30 من شهر مارس الجاري.

ويواجه الزمالك فريق المقاولون العرب غدًا الأربعاء وفي حالة تواجد الثلاثي في موقعة بتروسبورت وحصول أي منهم على البطاقة الصفراء، سيحرم من المشاركة في مباراة القمة للحصول على إنذارين في المباريات السابقة.

كيف يستعد مارتن لاسارتي لمباراة القمة أمام الزمالك

يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي في دراسة الزمالك؛ استعدادًا لمواجهته يوم 30 مارس الحالي، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري.

ويحصل الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي على مجموعة من التسجيلات الخاصة بمواجهات الزمالك المحلية والإفريقية؛ من أجل دراسته ورصد نقاط القوة والضعف في صفوفه.

ويستأنف الأهلي تدريباته في العاشرة صباح الأربعاء المقبل، حيث منح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على شبيبة الساورة الجزائري أمس بثلاثية نظيفة والوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات مغلقة.