مدير الاتحاد المصري : يعلن عن مفاجأة في نقل مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن وجود نية لنقل مباراة القمة المقبلة والتي تجمع بين الزمالك ونظيره الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري.

ويلتقي الفريقين مساء يوم السبت الموافق 30 من شهر مارس الجاري والمؤجلة من الأسبوع السابع عشر من عمر المسابقة، والتي كان مقرر اقامتها على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقال سويلم في تصريحات إذاعية عبر راديو هيتس “ملعب برج العرب تحمل الكثير من المباريات في الفترة الأخيرة، وهناك استهلاك كبير لأرضية الملعب، وبدأ يتردد ان الأرضية سيئة في الوقت الحالي”.

وأضاف “بخصوص مباراة الأهلي والزمالك لا يوجد أي تطور في الموضوع حتى الآن، لجنة المسابقات حددت ملعب برج العرب لاستضافة اللقاء من البداية، ولم نتحدث مع إدارتي الناديين أو عامر حسين رئيس لجنة المسابقات حتى الآن بشأن هذا الأمر”.

وتابع المدير التنفيذي لاتحاد الكرة “من الوارد ان نجري اتصالًا هاتفيًا مع عامر حسين لدراسة الأمر، أعتقد أن أمر نقل المباراة من برج العرب لأحد ملاعب القاهرة سيكون أفضل للناديين ولن يتعرض أحدهما إذا تم نقلها”.

وأتم سويلم تصريحاته “هناك بعض الملاعب الأساسية في بطولة كأس الأمم الافريقية تم تسليمها لشركات الصيانة ومنها ملعب السلام والقاهرة، ملعب الدفاع الجوي هو الوحيد الذي تمت فيه أعمال الصيانة منذ فترة، لم نقم بمناقشة أمر الملعب البديل حتى الآن

التعليقات مغلقة.