عاجل.. انتهاء أزمة بث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وافق مسئولو نادي الزمالك على إذاعة مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها نهاية الشهر الجاري ببطولة الدوري فضائيًا بشكل طبيعي بعدما هددوا من قبل باقتصار نقلها أرضيًا فقط بسبب عدم تقاضيهم المستحقات المالية المتأخرة من الشركة الراعية.

وأنهت الشركة الراعية الأمر بشكل ودي مع إدارة الزمالك على أن يتم إرسال جزء من المستحقات المتأخرة خلال أيام وتقسيط باقي قيمة المبلغ.

كما وافقت الشركة الراعية على منح الزمالك ملخصات مباريات الفريق في بطولة الدوري لإذاعتها عبر برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على شاشة قناة المحور.

الكشف عن قيمة مكافآت الزمالك الخيالية للفوز على الأهلي

رصد مسئولو نادي الزمالك مكافأت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم حال الفوز على الأهلي يوم 30 مارس الجاري ببطولة الدوريا المصري.

وجاءت المكافآت كالتالي: 500 دولار لكل لاعب بالفريق من أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، و200 ألف جنيه من رئيس نادي الزمالك بالإضافة إلى 100 ألف جنيه من أحد رجال الأعمال.

ويسعى مسئولو الزمالك لتحفيز اللاعبين والشد من آزرهم لتحقيق الفوز على الأهلي يوم 30 مارس الجاري والبقاء في صدارة الترتيب بجدول بطولة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب مساء اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت ضمن منافسات بطولة الدوري.

وكان رئيس الزمالك قد اجتمع مع اللاعبين في الساعات الماضية وأبلغهم بضرورة تحقيق الفوز على الأهلي والتعامل مع المباراة وكأنها ثأر لهم ولا بديل عن النقاط الثلاث.

كيف يستعد مارتن لاسارتي لمباراة القمة أمام الزمالك

يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي في دراسة الزمالك؛ استعدادًا لمواجهته يوم 30 مارس الحالي، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري.

ويحصل الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي على مجموعة من التسجيلات الخاصة بمواجهات الزمالك المحلية والإفريقية؛ من أجل دراسته ورصد نقاط القوة والضعف في صفوفه.

ويستأنف الأهلي تدريباته في العاشرة صباح الأربعاء المقبل، حيث منح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على شبيبة الساورة الجزائري أمس بثلاثية نظيفة والوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

صدمة في الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك

تلقى النادي الأهلي صدمة في طول مدة غياب حمدي فتحي لاعب الوسط الذي تعرض للإصابة في مباراة بتروجت ضمن منافسات الدوري المصري.

وأثبتت الأشعة أن حمدي فتحي تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية تحتاج للعلاج لمدة 45 يومًا وهو ما صدم مسئولي الأهلي.

ويغيب حمدي فتحي عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 من شهر مارس الجاري والتي تحدد بشكل كبير ملامح المنافسة على لقب الدوري المصري.

التعليقات مغلقة.