عاجل …ضربة قوية لدفاع الأهلي قبل القمة

اكتفى أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب تدريبات المشي حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي اليوم الأربعاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وغادر أيمن أشرف مباراة شبيبة الساورة الجزائري السبت الماضي في الشوط الثاني بعد شكواه من الإصابة بكدمة في الظهر بين شوطي المباراة.

واستكمل أيمن أشرف تدريباته في الجيم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 3 أيم بعد الفوز على شبيبة الساورة بثلاثة أهداف نظيفة، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي اليوم الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الزمالك والمقرر إقامتها يوم 30 مارس الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

إسلام محارب يعود لتدريب الأهلي

انتظم إسلام محارب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران فريقه الجماعي اليوم الأربعاء والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وكان إسلام محارب قد تغيب عن مران الأهلي قبل مواجهة شبيبة الساورة الجزائري، لشعوره بإجهاد عام.

وقاد أليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية للاعبي الفريق.

وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي علي تقسيم اللاعبين إلي مجموعتين إحداهما خلصت تدريبات خفيفة بالكرة في الملعب والآخري تواجدت في الجيم لخوض تدريبات بدنية وتأهيلية.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام بعد الفوز على شبيبة الساورة بثلاثة أهداف نظيفة، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي اليوم الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الزمالك والمقرر إقامتها يوم 30 مارس الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

برنامج وليد سليمان في الأهلي

واصل وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض وليد سليمان تدريبات تأهيلية في الجيم قبل أن يبدأ في تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي.

ويعاني وليد سليمان من الإصابة في ركبته تلك التي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري التي أقيمت في ولاية بشار بالجزائر ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسير لاعب الأهلي بخطى ثابتة في برنامجه التأهيلي تمهيدًا للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية وإعلان جاهزيته للمباريات.

تدريب الأهلي بدون أزارو وأجايي وفتحي

غاب الثنائي جونيور أجايي ووليد أزارو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن التدريب الجماعي للفريق الأحمر اليوم الأربعاء، والمقام على استاد مختار التتش بالجزيرة.

ويصل الثنائي إلى القاهرة اليوم الأربعاء، عائدين من بلادهما بعد الإجازة القصيرة التي حصل عليها، حيث غادرا إلى نيجيريا والمغرب لقضاء الإجازة.

وواصل حمدي فتحي لاعب الأهلي أداء التدريبات التأهيلية للمعاناة من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها في مباراة الفريق أمام بتروجت، حيث يغيب عن الفريق لمدة من 4 إلى 6 أسابيع.

ويؤدي فتحي برنامجا تأهيليا تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق الأحمر، للتعافي من الإصابة التي لحقت به.

التعليقات مغلقة.