عاجل …أهم تصريحات مارتن لاسارتى قبل مباراة القمة

قال مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد بروح لاعبي الأهلي تجاهه مؤكدًا أن هذه الروح المتميزة ستكون سلاح حصد جميع البطولات.

أضاف لاسارتي، أن سعي جميع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في التدريبات اليومية من خلال الحرص علي الحضور مبكرا لخوض تدريبات تأهيلية في الجيم قبل التدريبات أمور تؤكد ثقافة لاعبي الأهلي وحرصهم علي تحقيق الانتصارات.

وأوضح أن إصرار لاعبي الأهلي علي تفضيل الجماعية عن أي شيء أمر جيد جدا، مؤكدًا أنه يشعر أنه جزء من هذا النادي خاصة ومع تواجد هذه الروح المتميزة داخل الفريق.

قال مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المدربين في الدوري المصري مختلفين تماما مؤكدًا أن الأهلي واجه فرقا تجيد اللعب بشكل مميز.

أضاف أنه يتمنى التوفيق والحظ السعيد لجميع المدربين في الأندية المصرية.

وأضاف لاسارتي، أن إقامة أمم إفريقيا القادمة في مصر حدث هام للغاية، وفرصة هامة لتجمع الشعوب، وتكون دورة إفريقية رائعة، مؤكدا أنها مسئولية مهمة علي الجميع، ويرى أن مصر لها فرصة كبيرة لحصد اللقب ووقتها سأحتفل مع المصريين.

وأوضح أن فترة توقف النشاط بسبب تنظيم أمم إفريقيا سيكون خطوة جيدة لترتيب الأوراق والاستعداد بشكل جيد للمرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن أفضل اللاعبين في الدوري المصري هم لاعبو النادي الأهلي مؤكدًا أنه لن يقيم أي لاعب من خارج الأهلي خاصة وأن مهمته تقتصر على لاعبي الأهلي فقط.

وأشار إلى أنه لم يفكر في التعاقد مع لاعب من الدوري المصري خاصة وأن تركيزه مع لاعبي الأهلي فقط.

وذكر أن عدم قيد جيرالدو في القائمة الإفريقية أحزنه كثيرًا، لأنه لاعب مميز، ولكن الجهاز الفني كان يعلم هذا الأمر عند التعاقد مع اللاعب.

وأشار لاسارتي، إلى أن ابنه سيغادر القاهرة خلال ساعات، وأن نجلته سوف تصل القاهرة الشهر القادم، بجانب بعض الأصدقاء، وهو أمر مهم جدًا، مؤكدًا أن نجله يعشق السينما، وأن نجلته تعمل في مجال الإعلان، مؤكدًا أن أسرته قامت بزيارة الأهرامات ومعبد الكرنك وخان الخليلي والمتحف القبطي وبعض المناطق الأثرية الأخرى في القاهرة.

التعليقات مغلقة.