صدق أو لا تصدق.. عضو الجبلاية يعترف بمجاملة الأهلي والزمالك

اعترف مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة بمجاملة ناديي الأهلي والزمالك في الجبلاية لما يمتلكاه من جماهيرية.

وأوضح مجدي عبد الغني أن مجاملة الأندية الجماهيرية مثل الأهلي والزمالك يعد أمرًا طبيعيًا ويحدث في كل دوريات العالم في أوروبا.

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية: “عندما لعبت في البرتغال كان يتم مجاملة بنفيكا وبورتو وسبورتنج لشبونة وأعتقد أن الاتحادات المحلية دائمًا ما تنفذ كل ما يطلبه النادي الجماهيري”.

وتابع عبد الغني: “لا يمكن أن يظلم الأهلي والزمالك من جانب اتحاد الكرة بسبب الجماهيرية الكبيرة لكن لا أحد يأخذ أكثر من حقه”.

الأهلي يعلن جاهزية حارسيه لمباراة القمة

أعلن طارق سليمان مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي، لمباراة الزمالك التي تقام يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة بين الفريقين من الدور الأول في بطولة الدوري العام.

وقال سليمان إن الشناوي، شارك في تدريبات الحراس، بعد خضوعه لفترة تأهيل عقب انتهاء مباراة شبية الساورة في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

معسكر مبكر للأهلي استعدادا لمباراة القمة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي الدخول في معسكر مغلق يوم الخميس المقبل استعدادا للمباراة المقبلة أمام الزمالك.

ويخوض الفريق تدريباته يوميا على ملعب مختار التتش على أن يدخل في معسكر مغلق قبل المباراة بـ48 ساعة.

وفضل لاسارتي الدخول في المعسكر المغلق من أجل فرض حالة من التركيز قبل المباراة المرتقبة والتي يسعى من خلالها لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة الترتيب.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وليد سليمان وفتحي وجمال يغيبون عن الأهلي أمام الزمالك

يغيب وليد سليمان وحمدي فتحي وعمرو جمال لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 من شهر مارس ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري.

ويعاني وليد سليمان من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة فيما تعرض حمدي فتحي لمزق في العضلة الخلفية، بينما يشتكي عمرو جمال من مزق في العضلة الأمامية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم 30 من الشهر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية بالمباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

الكشف عن قيمة مكافآت الزمالك الخيالية للفوز على الأهلي

رصد مسئولو نادي الزمالك مكافأت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم حال الفوز على الأهلي يوم 30 مارس الجاري ببطولة الدوريا المصري.

وجاءت المكافآت كالتالي: 500 دولار لكل لاعب بالفريق من أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، و200 ألف جنيه من رئيس نادي الزمالك بالإضافة إلى 100 ألف جنيه من أحد رجال الأعمال.

ويسعى مسئولو الزمالك لتحفيز اللاعبين والشد من آزرهم لتحقيق الفوز على الأهلي يوم 30 مارس الجاري والبقاء في صدارة الترتيب بجدول بطولة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب مساء اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت ضمن منافسات بطولة الدوري.

وكان رئيس الزمالك قد اجتمع مع اللاعبين في الساعات الماضية وأبلغهم بضرورة تحقيق الفوز على الأهلي والتعامل مع المباراة وكأنها ثأر لهم ولا بديل عن النقاط الثلاث.

التعليقات مغلقة.