صدمة للنادى الأهلي النجم المحترف يجدد رفضه العودة ولو على سبيل الإعارة

صدمة للنادى الأهلي النجم المحترف يجدد رفضه العودة ولو على سبيل الإعارة

جدد رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي السابق وستوك سيتي الإنجليزي الحالي، رفضه لفكرة العودة إلى القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ولو على سبيل الإعارة لأي فترة، لرغبته في البقاء بالبريميرليج.

اللاعب الشاب الذي رحل عن القلعة الحمراء قبل انطلاق الموسم الماضي إلى ستوك سيتي مقابل 6 ملايين دولار، تلقى بعض الاتصالات الشفهية من جانب مسئولي الأهلي لإعادته مرة أخرى خلال الصيف المقبل إلى القلعة الحمراء، لكنه رفض كافة المحاولات لعودته وإرتداء القميص الأحمر في الوقت الحالي.

رمضان صبحي تحدث مع زملائه السابقين في الأهلي، على هامش معسكر المنتخب الوطني الحالي في سويسرا وأكد لهم أنه لا يفكر في العودة خلال الوقت الحالي، رغم أنه لا يشارك مع فريقه في الدوري الإنجليزي ولا يظهر إلا لدقائق معدودة وعلى فترات متباعدة.

صبحي أكد لزملائه السابقين في الأهلي سعد الدين سمير وأحمد فتحي وحسام عاشور، صعوبة عودته في الوقت الحالي حتى ولو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر ولحين انتهاء البطولة الإفريقية، خصوصا وأنه يريد استكمال مشواره في الدوري الإنجليزي والحصول على فرصة المشاركة.

وأوضح لاعب ستوك سيتي للاعبي الأهلي أنه ينتظر مشاركته مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بروسيا من أجل الحصول على عرض جيد يرحل به عن ستوك سيتي ومواصلة مشواره الاحترافي بالقارة العجوز.

وشدد صبحي للاعبي الأهلي أن باب عودته في الوقت الحالي مغلق تماما وأنه لن يناقش الفكرة من الأساس، خصوصا وأن تواجده في أوروبا يكسبه المزيد من الخبرات.