عصام عبد الفتاح يرد على تصريحات رئيس الزمالك: من يقول هذا “عبيط”.. لو راجل يثبت

رد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري ورئيس لجنة الحكام على مزاعم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ومهاجمته للحكام.

وقال عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية “حكام مصر محترمين، وكل من يخوض في أعراضهم او يتهمهم في شرفهم، هم أشرف ممن تحدث عليهم، لجنة الحكام تقف على مسافة واحدة من جميع الفرق، ليس لدينا مشكلة مع نادي الزمالك”.

وأضاف “الزمالك استفاد من أخطاء الحكام، من الممكن ان يكون تضرر في بعض المباريات لكنه استفاد من الأخطاء، وإذا تحدثنا بالورقة والقلم سيتأكد ما أقوله”.

وتابع “أتمنى ان يتحمل كل شخص نتيجة مسئولياته، الحكام ليسوا (الحيطة الواطية)، أناشد سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل لبتر الأشخاص عديمي الاخلاق والقيم من الوسط الرياضي، (كدة كتير)، اتحاد الكرة كله (دكورة) وناس محترمين، نحن لا نكيل بمكيالين، هناك نظم وقواعد يجب ان تتبع”.

وأشار “المحللون بعد مباراة الزمالك والمقاولون تحدثوا ان ركلتي جزاء الفريقين غير صحيحتين، لكن أنا أؤكد ان الركلتين صحيحتين وهذا رأي الحكام وأشخاص لديهم خبرة في التحكيم، أتمنى ان يراجع المحللون القانون أثناء تحليل الحالات التحكيمية”.

وتطرق رئيس لجنة الحكام للحديث عن مزاعم ان نجله يلعب بأكاديمية الأهلي قائلًا “هل من العقل ان يلعب نجلي في الأهلي والزمالك وانا رئيسًا للجنة الحكام؟، من يقول هذا شخص (عبيط) او لا يفكر او كاذب، أو شخص غير محترم او عديم الاخلاق، (لو راجل يثبت ما قاله)”.

وأضاف عبد الفتاح “نجلي اسمه محمد، من الغباء عندما تخرج لتروج إشاعة ان لا تكون بها أي شيء يصدق، ايه اللي احنا وصلناله ده؟، ايه ده؟، هو في حد فوق القانون في مصر؟ هو في حد على راسه بطحة او على راسه ريشة؟”.

التعليقات مغلقة.