عاجل ..أول رد من جروس بعد التعادل أمام الأهلي

أبدي كريستيان جروس مدرب الزمالك رضاه عن نتيجة مباراة القمة أمام الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتحدث “جروس” للاعبين في غرف خلع الملابس بعد المباراة وقال لهم: “أنهم كانوا على قدر المسئولية على الرغم من الظروف التي لعب بها الزمالك اللقاء بسبب الغيابات ، وسوء أرضية الملعب وهطول الامطار”، مؤكدًا ان التعادل نتيجة مرضية وفقًا لظروف اللقاء..

ووجه جروس الإشادة لهم جميعًا، وشكرهم على الاستمرار في الصدارة، كما وجه جروس التحية لخط الدفاع بأكمله على تنفيذ التعليمات وشل خطورة مفاتيح لعب الاهلي.

بعد تعادلهما.. المباريات المتبقية للأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، والتي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب “برج العرب”، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2018-2019

وعزز الزمالك صدارته لترتيب الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما بقي الأهلي في المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

يتبقي لكل فريق من الأهلي والزمالك 11 مباراة في بطولة الدوري الممتاز بالموسم الحالي بـ 33 نقطة، ستكون حاسمة في تحديد بطل الدوري في الموسم الحالي.

وإليكم المباريات المتبقية للأهلي والزمالك بالدوري الممتاز:
الزمالك: ينتظر الفارس الأبيض مواجهة أندية (الاسماعيلي “مباراتين” – الأهلي – سموحة – بيراميدز – المصري – وادي دجلة – حرس الحدود – الانتاج الحربي – الداخلية – الجونة).

الأهلي: يواجه المارد الأحمر أندية (الاسماعيلي – الزمالك – المصري – بيراميدز – الاتحاد – المقاصة – النجوم – انبي – الجيش – سموحة – المقاولون العرب).

التعليقات مغلقة.