#القمة_117 …بالصور … ميرفي النقاز تولعها في المدرجات وبعد المباراة

تحرص ميرفي النقاز، زوجة لاعب الزمالك، والمنتخب التونسي، حمدي النقاز، على دعمه بين الحين والآخر، وتوجيه الرسائل الرومانسية له، خاصة قبل المُباريات الهامة.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع رسائل وصور “ميرفي” لزوجها مؤخرًا قبل الاستعدادات لمباراة القمة، وخلالها أيضًا.

ولم يتوقف الأمر على رسائل الدعاء والدعم، فحرص الزوجان على قضاء سهرة بالإسكندرية، عقب انتهاء المُباراة التي لم يشارك فيها “النقاز” وظل يشجع بالمدرجات برفقة زوجته.

صورة على مقهى قبل القمة: 

قبل ما يزيد عن 24 ساعة من مباراة القمة الـ117، نشرت ميرفي النقاز، صورة تجمعها بزوجها ، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهر الثنائي في أحد المقاهي، وأطلت “ميرفي” بأزياء شتوية سوداء، فيما ارتدى زوجها أزياء رياضية قاتمة اللون.

وعلقت زوجة “النقاز” باللغة الإنجليزية، قائلة: “بيبي لاف”، بالإضافة إلى عدة وسوم، مثل “القاهرة في المساء”، و”العائلة أولا”، طالبة من متابعها تدوين ردود أفعال إيجابية فقط.

 قلوب وقبلات بالمدرجات: 

رغم تعادل الزمالك، ومشكلات ملعب المُباراة، التي عرقلت اللاعبين عن الأداء بشكل جيد، بسبب سقوط الأمطار، إلا أن “ميرفي” ظهرت وهي تداعب زوجها بمدرجات برج العرب، بصور “سناب شات” مرسلة له “القلوب والقبلات” وهو يجلس بجانبها.

سهرة عقب القمة: 

عقب انتهاء القمة 117، نشرت زوجة اللاعب، صورة بصحبة زوجها، وهو يحتضنها، ظهرت من خلالها بفستان سهرة قصير، ولامع، مع حذاء عالي، كما ظهر الأخير بملابس كلاسيك.

وعلقت: “بعد انتهاء الماتش”.

التعليقات مغلقة.